الرئيسية / App / بالفيديو.. رابح ماجر ينصف شيكابالا قائد الزمالك

بالفيديو.. رابح ماجر ينصف شيكابالا قائد الزمالك

أهلاوي – امتدح رابح ماجر، أسطورة الكرة القدم الجزائرية، محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد نادي الزمالك، بعد مستواه المميز خلال نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد الأهلي، 27 نوفمبر الماضي.

رابح ماجر يتغنى بشيكابالا قائد الزمالك

وقال رابح ماجر في تصريحات نشرتها قناة “أون تايم سبورتس” المصرية: شيكابالا قائد نادي الزمالك، هو أكثر لاعب لفت انتباهي في نهائي دوري أبطال أفريقيا وهو لاعب مميز للغاية ولديه إمكانيات فنية رائعة ولماذا لا يلعب في صفوف المنتخب المصري؟ لأنه إضافة كبيرة ولاعب أنيق وفعال جدا.

وكان شيكابالا سجل هدفا في خسارة الزمالك من الأهلي بهدفين لهدف بنهائي دوري أبطال أفريقيا، بطريقة مميزة عقب مراوغة 5 مدافعين من الشياطين الحمر قبل التسجيل بقدمه اليسرى.

وأضاف أسطورة الكرة القدم الجزائرية، أنه حمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة، ثنائي النادي الأهلي أيضا لفتا انتباهه خلال نهائي دوري أبطال أفريقيا.

بخصوص شائعات رحيل محمد صلاح عن ليفربول الإنجليزي، رد رابح ماجر: محمد صلاح أفضل لاعب في ليفربول ومن أفضل اللاعبين في العالم و ولا يحتاج لأي نصائح ويسير بخطى ثابتة ولماذا لا نراه يلعب في برشلونة وريال مدريد في يوم من الأيام؟.

واختتم رابح ماجر حديثه بأنه  مواطنه رياض محرز، جناح مانشستر سيتي، هو لاعب مميز للغاية وأتمنى استعادة مستواه سريعا بالفترة المقبلة بعد الحديث عن هبوط مستواه مؤخرا

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *