الرئيسية / App / ملخص آخر أخبار النادي الأهلي اليوم.. تجميد ملف تمديد عقود الكبار

ملخص آخر أخبار النادي الأهلي اليوم.. تجميد ملف تمديد عقود الكبار

أهلاوي – يرصد موقع “أهلاوي”  ملخصا لآخر أخبار النادي الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية، عقب فوز الأحمر على المقاولون العرب بثلاثية مقابل هدفين، أمس ضن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري.

الأهلي ينهي ملف تمديد نجومه بعد مونديال الأندية

أهلاوي – استقر مسئولو النادي الأهلي، على تأجيل ملف تمديدعقود الثلاثي عمرو السولية وعلي معلول وجونيو أجايي إلى بعد العودة من قطر عقب المشاركة في مونديال الأندية من 4 إلى 11 فبراير المقبل.

 
 وقالت تقارير صحفية اليوم، إنه إدارة النادي الأهلي ترغب في الحفاظ على الثلاثي عمرو السولية وجونيور أجايي وعلي معلول ضمن صفوف الفريق بتمديد عقودهم لكن الذي سيحدث بعد خوض القلعة الحمراء بطولة كأس العالم للأندية.

وتابعت التقارير أنه لجنة التخطيط في النادي الأهلي، أوصت بتمديد عقود نجوم الصف الأول في الفريق مثل عمرو السولية وعلي معلول وجونيور أجايي لأطول فترة ممكنة من أجل الحفاظ عليهم خلال الفترة القادمة.

لقراءة تفاصيل الخبر بالكامل من هنا.

الأهلي قد يطيح بصلاح محسن وسعد سمير من قائمة كأس العالم للأندية

أهلاوي – يدرس الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، استبعاد إثنين من لاعبي الفريق من قائمة كأس العالم للأندية التي يشارك في منافساتها المارد الأحمر بالدوحة.

 

وقالت تقارير صحفية أن موسيماني، قد يستبعد الثنائي سعد سمير وصلاح محسن، من القائمة النهائية للأهلي في مونديال الأندية.

وتأكد غياب وليد سليمان عن كأس العالم للأندية بسبب الاصابة في الوقت الذي لم يتحدد خلاله موقف النيجيري أجايي.

لقراءة تفاصيل الخبر بالكامل من هنا.

حارس الأهلي السابق يدافع عن علي لطفي

أهلاوي – دافع أحمد فوزي حارس مرمى النادي الأهلي السابق، عن علي لطفي حارس الفريق، رغم أدائه المهتز والانتقادات التي تعرض لها في الفوز الصعب للأحمر على المقاولون العرب

 
 واستقبلت شباك الأهلي هدفين في أول 45 دقيقة، ليرد في الشوط الثاني بثلاثية، ويحقق فوزا صعباً أعاده للصدارة ولو بشكل مؤقت، في غياب الحارس الأساسي محمد الشناوي الذي عوقب بالإيقاف لمدة 4 مباريات تم تقليصها إلى مباراة واحدة، ليشارك علي لطفي أساسياً لأول مرة هذا الموسم، فيما يرى كثيرون أنه يتحمل مسؤولية الهدف الثاني وربما جزء من المسؤولية عن الهدف الأول.
لقراءة تفاصيل الخبر من هنا.

رئيس سموحة:” الحكام بتدلع بيراميدز”

أهلاوي – شكك فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة في نزاهة التحكيم المصري بمباريات الدوري الممتاز قبل مباراة فريقه أمام بيراميدز التي ستنطلق بعد قليل بالجولة التاسعة.

 وكتب عامر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:” اكيد مش حنجري ورا   الشائعات اللي بتقول ان الحكم حيدلع بيراميدز النهاردة  امام سموحة علشان يدخل مباراة الاهلي بدون انذارات او ايقافات “.
لقراءة تفاصيل الخبر بالكامل من هنا.

الأهلي رفض ضم بواليا منذ عامين

أهلاوي – تحدث نادر شوقي، وكيل اللاعبين، عن تفاصيل جديدة بخصوص انتقال الزامبي والتر بواليا، إلى النادي الأهلي من الجونة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 وقال نادر شوقي في تصريحات تلفزيونية اليوم، إنه النادي الأهلي رفض التعاقد مع والتر بواليا قبل انتقاله لصفوف الجونة خلال صيف 2019، بعدما عرضه على مسئولي القلعة الحمراء.
 وشدد نادر شوقي على أنه والتر بواليا رفض في الميركاتو الشتوي الجاري، عدة عروض خليجية مغرية من أجل الانتقال إلى النادي الأهلي.

وأوضح نادر شوقي أنه لم يتدخل في صفقة والتر بواليا إلى النادي الأهلي، بل المهاجم تمسك باللعب في صفوف القلعة الحمراء.

لقراءة تفاصيل الخبر بالكامل من هنا.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *