الرئيسية / App / حارس الأهلي السابق يدافع عن علي لطفي

حارس الأهلي السابق يدافع عن علي لطفي

أهلاوي – دافع أحمد فوزي حارس مرمى النادي الأهلي السابق، عن علي لطفي حارس الفريق، رغم أدائه المهتز والانتقادات التي تعرض لها في الفوز الصعب للأحمر على المقاولون العرب

الأهلي يهزم المقاولون بثلاثية

واستقبلت شباك الأهلي هدفين في أول 45 دقيقة، ليرد في الشوط الثاني بثلاثية، ويحقق فوزا صعباً أعاده للصدارة ولو بشكل مؤقت، في غياب الحارس الأساسي محمد الشناوي الذي عوقب بالإيقاف لمدة 4 مباريات تم تقليصها إلى مباراة واحدة، ليشارك علي لطفي أساسياً لأول مرة هذا الموسم، فيما يرى كثيرون أنه يتحمل مسؤولية الهدف الثاني وربما جزء من المسؤولية عن الهدف الأول.

وقال فوزي تعقيبا على أداء لطفي: “لما تحب تقيص حارس مرمى، أوى تقيسه بمباراة أو تلاتة ومش أهلاوي أو 2 لازم تقيس مستواه لفترة على الأقل 3 شهور”.

وتابع: “مش عاجبني كلام الناس عن علي لطفي امبارح.. شوف بعد خطأ الهدف الثاني الثبات بتاعه في الشوط الثاني في التعامل مع كل الكرات هتلاقي أنه حارس جيد جدا”.

وواصل فوزي حديثه عن حارس الأهلي: “أخطأ في قرار مقابلة الكرة من الواقع واقفا وكان المتفرض أنه يرتمي ليقفل المرمى بالعرض بس ده اسمه قرارا واحد خاطئ في مباراة أدى لهدف ولكن كل كرات الشوط الثاني تحديدا اتعامل معاها بقرارات وأداء ولا أحسن. وده يرجع لعدم لعبه لفترة طويلة”.

وختم قائلا: “ومتروحوش بعيد، قارنوا الشناوي 2017 بشناوي 2020 عشان تعرفوا الفرق.. أنا مش بدافع أنا بوضح للناس وجهة نظر الكرة .. خفوا الكلام عن علي ويبلوه يشتغل .. دي وجهة نظري”.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *