الرئيسية / App / أسئلة محيرة ولا يعرف إجابتها سوى موسيماني مدرب الأهلي

أسئلة محيرة ولا يعرف إجابتها سوى موسيماني مدرب الأهلي

أهلاوي – رغم الفوز المثير للنادي الأهلي أمس على المقاولون العرب، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، من منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري، عقب التأخر بهدفين دون رد بالشوط الأول، إلا إنه هناك أسئلة مثيرة تشغل بال جماهير القلعة الحمراء والنقاد والمحللين ولا يعرف أحد إجابتها إلا الجنوبي أفريقي بيتسو موسيماني.

وسيلقي موقع “أهلاوي” في التقرير التالي الضوء على الأسئلة المثيرة التي تشغل بال الجميع وإجابتها لدى موسيماني.

لماذا الاستعجال في الدفع ببواليا وركن محمد شريف؟

استعجل بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي، في الدفع بالزامبي والتر بواليا بعد أيام قليلة من ضمه من الجونة مقابل 2 مليون دولار خلال 4 مباريات متتالية ضد سيراميكا والإنتاج الحربي والبنك الأهلي والمقاولون العرب مع ركن محمد شريف على الدكة.

والتر بواليا- النادي الاهلي- الدوري المصري

والتر بواليا- النادي الاهلي- الدوري المصري

ولم يظهر والتر بواليا بالشكل المثالي في مبارياته الأربعة مع النادي الأهلي التي كان آخرها أمس ضد المقاولون العرب بإهدار فرصتين بطريقة عجيبة.

بالمقابل محمد شريف، استطاع أن يسجل هدف التعادل للنادي الأهلي أمس ضد المقاولون العرب عقب نزوله بدلا من والتر بواليا بالدقيقة “60” الذي يضع بيتسو موسيماني في موقف محرج حول خططه مع الفريق قبل مباراة بيراميدز، يوم الثلاثاء المقبل.

كيف يعالج بيتسو موسيماني، الرعونة الدفاعية وقلة الحيل الهجومية؟

للمباراة الثانية على التوالي، يعاني النادي الأهلي أمام الفرق المنظمة من الناحية الدفاعية بعدما تعادل بدون أهداف يوم الأحد الماضي ضد البنك الأهلي رغم الاستحواذ السلبي على الكرة بنسبة 78%.

وأيضا أمس امتلك لاعبو النادي الأهلي الكرة بنسبة كبيرة خلال الشوط الأول لكن دون اختراق دفاعات المقاولون العرب الذي سجل هدفين من أول تسديدتين على مرمى الحارس علي لطفي من الهجمات المرتدة في غيب محمد الشناوي للإيقاف والمغربي بدر بانون بسبب شعوره بنزلة برد.

ويحتاج بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي، الإجابة عن السؤال السابق الصعب قبل مباراة بيراميدز القوية في قمة الجولة العاشرة.

لماذا يعاند موسيماني مع حسين الشحات؟

لا يقدم حسين الشحات خلال المباراتين الأخيرتين، المستوى المطلوب مع النادي الأهلي أمام البنك الأهلي والمقاولون العرب، لكن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، يرفض التخلي عنه وإبعاده عن التشكيلة الأساسية للشياطين الحمر.

الأهلي والزمالك- نهائي دوري أبطال أفريقيا

ولم يقدم حسين الشحات حتى تغييره بالدقيقة “78” ودخول صلاح محسن ما يشفع له بالاستمرار بالتشكيلة الأساسية للنادي الأهلي ضد بيراميدز بعد تألق محمد شريف وطاهر محمد محمد عقب نزولهما بالشوط الثاني.

متى يتم إراحة علي معلول؟

يلعب التونسي علي معلول، جميع مباريات النادي الأهلي خلال الموسم الجاري بسبب ثقة بيتسو موسيماني، مدرب الفريق الأحمر.

علي معلول- النادي الاهلي- الدوري المصري

علي معلول- النادي الاهلي- الدوري المصري

وغاب علي معلول عن مباراة وحيدة ضد سونيديب في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا وحل مكانه محمود وحيد بالجبهة اليسرى بينما شارك في المباريات الثمانية في الدوري المصري.

ولا يمنح بيتسو موسيماني، علي معلول الراحة المطلوبة في مباريات النادي الأهلي أو الثقة الكافية لبديله محمود وحيد الذي يغيب عن مباريات الفريق خلال الفترة الأخيرة، لأنه موسيماني لا يثق به.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *