الرئيسية / App / نائب رئيس الزمالك الأسبق تعليقاً على تقليص عقوبة الشناوي : الأهلي فوق الجميع

نائب رئيس الزمالك الأسبق تعليقاً على تقليص عقوبة الشناوي : الأهلي فوق الجميع

سبورت  360 – أبدى ؤوف جاسر نائب رئيس نادي الزمالك الأسبق استيائه من قرار اتحاد الكرة بشأن تخفيض عقوبة إيقاف محمد الشناوي حارس مرمي الأهلي من 4 مباريات إلى مباراة واحدة وتغليظ العقوبة المالية.

رؤوف جاسر : تقليص عقوبة الشناوي يشكك في بطولات الأهلي

وكتب رؤوف جاسر عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي “الفيسبوك”: تخفيض عقوبة الشناوى بعد بيان الاهلي وثوره الإعلام المتعصب تؤكد أن – في بلدنا حيث القانون والعدالة غائبة – الاهلي فوق الجميع فعلا.

رؤوف جاسر - الزمالك - الدوري المصري

رؤوف جاسر – الزمالك – الدوري المصري

وأضاف: الكثير من الاهلاويه سيكونوا سعداء بهذا ، لكن كل ذلك و استمراره ليس في مصلحه الأهلي نفسه أو جماهيره أوأساس الرياضة والروح الرياضية أوالسلم الاجتماعي المفروض تواجده بين الناس ومنهم جماهير كره القدم.

وتابع: الحقيقه انه ليس هناك أحد فوق الجميع في الرياضه أو أمام القانون حتى لو كانت بطولاته أكثر أو شعبيته أكبر، وكل هذا التخبط يدعو في النهايه الي المزيد من التعصب و الهمجية التى أصبحت سمة غالبة في حياتنا الرياضية وأهمها كره القدم .

تذكروا أيها الاهلاويه المتعصبون السعداء بهذا القرار وأمثاله و السعداء بأن الاهلي فوق الجميع ، تذكروا أن أمثال هذه المواقف وشعاركم الذي تحبونه إنما يشكك في أحقية ناديكم في الكثير من البطولات التى تعتزون بها ، فهل حصلتم علي بعضها عن جدارة واستحقاق أم لأن الاهلي فوق الجميع بما فيها العداله و القانون

و أضاف: مره أخرى “أنتم من قتلتم ال ٧٢ مشجع في بورسعيد”، أخيراً اعتذاري للأهلاويه الغير متعصبين لحده مقالي وهم غير مقصودين في هذا المقال.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *