الرئيسية / App / فيديو ملخص مباراة النادي الأهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري مع الأهداف

فيديو ملخص مباراة النادي الأهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري مع الأهداف

أهلاوي – يقدم موقع “أهلاوي عربية” ملخص مباراة النادي الأهلي والمقاولون العرب في بطولة الدوري المصري مع الأهداف، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء اليوم الخميس ، وانتهى بفوز القلعة الحمراء بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن مباريات الجولة التاسعة، على ملعب الأهلي وي السلام.

وسجل أيمن أشرف الهدف الأول بالخطأ في مرماه في مباراة النادي الأهلي والمقاولون العرب في الدقيقة 38، حيث سدد باسم علي كرة من داخل منطقة الجزاء لترتطم الكرة بأيمن أشرف وتحول مسارها وتسكن الشباك، على يسار علي لطفي.

وسجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للضيوف عند حلول الدقيقة 44، من انفراد بمرمى علي لطفي، ليسدد  بيمناه داخل الشباك.

وقلص طاهر محمد طاهر البديل الفارق للقلعة الحمراء بالدقيقة 60، إذا سدد كرة مميزة بيمناه من خارج منطقة الجزاء في الزاوية البعيدة على يسار حارس المرمى.

واستطاع محمد الشريف البديل أيضًا تسجيل هدف التعادل للفريق الأحمر، في الدقيقة 70، بعدما تابع بسهولة كرة عرضية داخل الشباك.

وتمكن محمد مجدي أفشة من إحراز هدف الفوز للقلعة الحمراء عند الدقيقة 80، بتصويبة قوية بيمناه من داخل منطقة الجزاء، في الزاوية البعيدة على يسار حارس المرمى.

وارتفع رصيد الفريق الأحمر بتلك النتيجة إلى 20 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، بفارق نقطة وحيدة عن نادي الزمالك صاحب المرتبة الثانية، ولكن الفارس الأبيض لعب مباراة أقل.

ويتوقف رصيد ذئاب الجبل عند 7 نقاط في المركز الثاني عشر.

محمد مجدي قفشة - النادي الأهلي - الدوري المصري

محمد مجدي قفشة – النادي الأهلي – الدوري المصري

ملخص مباراة النادي الأهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *