الرئيسية / App / صدمة للأهلي والزمالك.. كاف يعلن قرارات جديدة حول نهائي القرن

صدمة للأهلي والزمالك.. كاف يعلن قرارات جديدة حول نهائي القرن

أهلاوي – أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، قرارات جديدة بخصوص نهائي دوري أبطال أفريقيا الذي جمع الأهلي والزمالك، 27 نوفمبر الماضي وفاز به الأحمر بهدفين لهدف وشهد أحداث شغب بعد نهايته.

إيقاف 3 لاعبين من الأهلي والزمالك

وقال كاف في بيانه له اليوم، إنه الثلاثي مصطفى محمد وكابونجو كاسونجو وحسين الشحات، تقرر إيقافهم لمدة 4 مباريات بسبب سوء سلوكهم بعد نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الزمالك والأهلي.

وتابع كاف أنه نادي الزمالك تعرض لعقوبة مالية قدرها 10 ألف دولار بسبب سوء سلوك لاعبيه بعد نهاية مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وسيغيب حسين الشحات عن أول مباراتين مع النادي الأهلي في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا أمام المريخ السوداني وسيمبا التنزاني في فبراير المقبل، بعدما غاب عن مباراتي سونيديب بطل النيجر في دور الـ 32 من المسابقة

ووقع النادي الأهلي في المجموعة الأولى التي تضم المريخ السوداني وسيمبا التنزاني وفيتا كلوب الكونغولي.

بالمقابل، مصطفى محمد سيغيب عن 4 مباريات لمصلحة الزمالك أمام مولودية الجزائر وتونجيت السنغالي، فبراير المقبل ومباراتي الترجي الرياضي التونسي ذهابا وإيابا”مارس المقبل”، بدور المجموعات، لأنه الأبيض لم يلعب دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا بعد انسحاب جازيلي التشادي.

ويتواجد نادي الزمالك في المجموعة الرابعة التي تضم الترجي الرياضي التونسي ومولودية الجزائر وتونجيت السنغالي.

أما الكونغولي كابونجو كاسونجو لقد رحل عن نادي الزمالك في الصيف الماضي، بعد فسخ عقده بالتراضي بين الطرفين، لذلك لن يتأثر الأبيض بقرار إيقافه لمدة 4 مباريات من قبل كاف.

وكان الحكم الجزائري مصطفى غربال طرد مصطفى محمد وحسين الشحات عقب اشتباكهما بعد نهاية مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *