الرئيسية / App / بعد بادجي وبامبو.. من يغادر الأهلي والزمالك قبل غلق الميركاتو الشتوي؟

بعد بادجي وبامبو.. من يغادر الأهلي والزمالك قبل غلق الميركاتو الشتوي؟

أهلاوي – غادر السنغالي أليو بادجي، مهاجم النادي الأهلي، القلعة الحمراء اليوم إلى انقرة جوجو التركي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري مع خيار الشراء مقابل 1.5 مليون دولار.

رحيل بادجي وجيرالدو

وتخلص النادي الأهلي، من أليو بادجي بناء على قرار من بيتسو موسيماني، مدرب الفريق، بعد عام من التعاقد معه من رابيد فيينا النمساوي مقابل 2 مليون يورو.

وكان النادي الأهلي تخلص من أزمة رحيل جيرالدو بعدما اتفقا الطرفين على فسخ عقده بالتراضي وحصول على جزء من باقي عقده على عدة أقساط لمدة 3 سنوات، بعدما تم وضعه اسمه في قائمة الانتظار عقب قيد الزامبي والتر بواليا بمحله والمنضم من صفوف الجونة مقابل 2 مليون دولار.

ورحل أيضا أحمد ياسر ريان عن صفوف النادي الأهلي في الميركاتو الشتوي الجاري على سبيل الإعارة إلى سيراميكا كليوباترا حتى نهاية الموسم بسبب رغبة اللاعب في المشاركة بصورة مستمرة واللعب في أولمبياد طوكيو.

وقبل أحمد ياس ريان، تمت إعارة عربي بدر إلى الجونة حتى نهاية الموسم الجاري ضمن صفقة والتر بواليا.

عدم رحيل أي لاعب جديد عن الأهلي

وأصبح السؤال من يرحل  عن النادي الأهلي فيما تبقى من الميركاتو الشتوي؟ الإجابة لن يكون هناك أي لاعب جديد من تشكيلة بيتسو موسيماني الحالية سيغادر جدران القلعة الحمراء خلال الأيام القليلة المقبلة.

ورفضت إدارة النادي الأهلي وبيتسو موسيماني، طلب صلاح محسن بالرحيل عن الفريق في الميركاتو الشتوي معارا إلى فريقه السابق إنبي بسبب حاجة الفريق لخدماته عقب إصابة وليد سليمان بتمزق في العضلة الخلفية وغيابه عن الفريق لمدة 4 أسابيع وعدم خوضه مونديال الأندية فبراير المقبل بقطر.

ولا نية داخل النادي الأهلي في إعارة مروان محسن، مهاجم الفريق كما يتردد مؤخرا بسبب تمسك موسيماني باستمراره.

لذلك سوف يستمر موسيماني مع التشكيلة الحالية حتى نهاية الموسم الجاري ورحيل أي لاعب جديد قد يحدث في الصيف المقبل.

الزمالك وتصفية الفريق من الحمل الزائد

نجح نادي الزمالك في التخلص من الثنائي مصطفى فتحي وكريم بامبو، خلال الأيام القليلة الماضية، بإعارتهما إلى سموحة والبنك الأهلي حتى نهاية الموسم الجاري، بسبب خروجهما من حسابات البرتغالي جايمي باتشيكو.

ولازال الباب مفتوحا أمام رحيل محمد عبد السلام وعمر السعيد ومحمد أوناجم ومحمود عبد العزيز عن صفوف الزمالك في الميركاتو الشتوي الجاري، لكن محمد عبد السلام سوف يستمر حال عدم ضم مدافع جديد.

بينما البرتغالي جايمي باتشيكو، مدرب نادي الزمالك رفض رحيل المغربي حميد أحداد صوب شباب المحمدية وتمسك باستمراره مع مغادرة محمد أوناجم.

وسيحاول مسئولو نادي الزمالك حل مشكلة رحيل محمد أوناجم ومحمود عبد العزيز ومحمد عبد السلام وعمر السعيد خلال الأيام المتبقية من الميركاتو الشتوي.

لكن لا يستبعد استمرار الأسماء السابقة مع نادي الزمالك حال فشل القلعة البيضاء في تسويقهم وتأجيل رحيلهم إلى الصيف المقبل.

يشار إلى أنه نادي الزمالك لم يبرم أي صفقة شتوية منذ بداية الميركاتو حتى الآن، بسبب اكتفاء باتشيكو بالتشكيلة الحالية، بجانب تراجع مصطفى محمد عن الاحتراف والاستمرار حتى نهاية الموسم الجاري.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *