الرئيسية / App / كذبة أم حقيقة.. عمولات الزمالك ورحيل محمد شريف عن الأهلي

كذبة أم حقيقة.. عمولات الزمالك ورحيل محمد شريف عن الأهلي

أهلاوي – يرتبط محمد شريف، لاعب النادي الأهلي، بالرحيل عن القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد جلوسه على دكة الاحتياط آخر 3 مباريات بوجود الزامبي والتر بواليا، مهاجم القلعة الحمراء والمنضم من الجونة.

رحيل محمد شريف عن النادي الأهلي

وتحدثت عدة تقارير صحفية عن وجود عرض لمحمد شريف من سبورتنج براجا البرتغالي لضمه في فترة الانتقالات الشتوية الجاري على سبيل الإعارة من النادي الأهلي.

وأضافت التقارير أنه محمد شريف يمتلك عرضا مغريا من بيراميدز مقابل 25 مليون جنيه مصري سنويا من أجل الرحيل عن النادي الأهلي، في الميركاتو الشتوي الجاري.

محمد شريف - علي لطفي - النادي الأهلي - الدوري المصري

محمد شريف – علي لطفي – النادي الأهلي – الدوري المصري

لكن الحقيقة أعلن عنها أمس النادي الأهلي، بتمديد عقد محمد شريف حتى يونيو 2024 دون أية شروط من صاحب الـ 23 عاما من أجل الاستمرار مع القلعة الحمراء.

وأيضا النادي الأهلي، مدد عقد الحارس علي لطفي  لمدة 3 سنوات إضافية ليستمر مع الفريق حتى يونيو 2025 من أجل الحفاظ على قوام الفريق والحارس الثاني خلف محمد الشناوي.

يشار إلى أنه علي لطفي سوف يحرس عرين النادي الأهلي في المباريات الأربعة القادمة في الدوري المصري بداية من لقاء الغد ضد المقاولون العرب، عقب إيقاف محمد الشناوي، بسبب اعتراضه على حكم مباراة البنك الأهلي، الأحد الماضي بشكل غير لائق.

عمولات الزمالك في صفقة مصطفى محمد

تحدث رولاند رومييه، رئيس نادي سانت إيتيان الفرنسي، عن طلب بعض الأشخاص في الزمالك، الحصول على عمولة مقابل تسهيل صفقة انتقال مصطفى محمد إلى ناديه في يناير الجاري وهدد بالكشف عن أسمائهم حال فشل الصفقة.

مصطفى محمد - الزمالك - الدوري المصري

مصطفى محمد – الزمالك – الدوري المصري

ورد نادي الزمالك في بيان رسمي على تصريحات رولاند رومييه بالتأكيد أنه لا يوجد أي شخص في النادي طلب عمولة من النادي الفرنسي لتسهيل صفقة مصطفى محمد.

وطالب نادي الزمالك، رئيس سانت ايتيان الفرنسي، الكشف عن الأشخاص الذين طلبوا الحصول على عمولة بصفقة مصطفى محمد موضحا أنه الصفقة لن تحدث مع النادي الفرنسي حول رحيل لاعب القلعة البيضاء.

وعاد مصطفى محمد إلى المشاركة مع نادي الزمالك أمس ضد الجونة بعد غياب 33 يوما بسبب قضية انتقال إلى سانت إيتيان الفرنسي قبل تجميد الصفقة.

رحيل أشرف بن شرقي عن الزمالك

لا يمر يوما منذ بداية الميركاتو الشتوي الجاري، أول الشهر إلا ويتم الحديث عن رحيل المغربي أشرف بن شرقي عن نادي الزمالك.

أشرف بن شرقي - نادي الزمالك

أشرف بن شرقي – نادي الزمالك

وتشير التقارير الصحفية إلى أنه أشرف بن شرقي، يريد الرحيل عن نادي الزمالك بسبب امتلاكه عدة عروض مغرية من فرق إماراتية وسعودية وأوروبية.

ورد أشرف قاسم، المشرف العام على الكرة في نادي الزمالك، على شائعات رحيل أشرف بن شرقي اليوم مؤكدا استمرار بصفوف القلعة الحمراء ولا نية لرحيله في الميركاتو الشتوي.

وشدد أشرف قاسم على أنه نادي الزمالك لا ينوي بيع أشرف بن شرقي في فترة الانتقالات الشتوية أو التعاقد مع أي لاعب أجنبي أو مهاجم بعد بقاء مصطفى محمد.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *