الرئيسية / App / موسيماني يعاني من صدمة في الأهلي بطلها بيكهام

موسيماني يعاني من صدمة في الأهلي بطلها بيكهام

أهلاوي – يشعر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي، بالصدمة وخيبة الأمل من مستوى أحمد رمضان بيكهام، الوافد الجديد إلى القلعة الحمراء في الصيف الماضي من وادي دجلة مقابل 20 مليون جنيه مصري.

موسيماني مدرب الأهلي غاضب من مستوى أحمد رمضان بيكهام

وقال الإعلامي محمد شبانة في تصريحات تلفزيونية اليوم، إنه بيتسو موسيماني غير مقتنع بمستوى أحمد رمضان بيكهام بعدما لعب في المباريات الماضية مع النادي الأهلي في مركز الظهير الأيمن بغياب محمد هاني بسبب إصابة الأخير لفيروس كورونا.

وشدد محمد شبانة على أنه بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي لا ينوي الدفع بأحمد رمضان بيكهام مرة أخرى إلا للضرورة القصوى بسبب سوء مستواه.

وتابع محمد شبانة أنه بيتسو موسيماني، كان يرفض التعاقد مع أحمد رمضان بيكهام من وادي دجلة، لولا ضغط إدارة النادي الأهلي عليه بحجة حاجة الفريق له ولاعب للمستقبل.

وخاض أحمد رمضان بيكهام، 6 مباريات مع النادي الأهلي خلال الموسم الجاري بعد قدومه من وادي دجلة، لكنه لم يلعب أي دقيقة أخر مباراتي للأحمر ضد الإنتاج الحربي والبنك الأهلي.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة المقاولون العرب يوم الخميس المقبل في الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري، عقب التعادل السلبي والمخيب ضد البنك الأهلي، الأحد الماضي.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *