الرئيسية / App / شوبير يكشف وجهة صلاح محسن المقبلة بعيدا عن الأهلي

شوبير يكشف وجهة صلاح محسن المقبلة بعيدا عن الأهلي

أهلاوي – استقر صلاح محسن، مهاجم النادي الأهلي، على الرحيل عن القلعة الحمراء في يناير الجاري نحو فريقه السابق إنبي، بسبب غيابه عن المشاركة بأخر 3 مباريات مع بطل الدوري المصري

صلاح محسن يريد الرحيل عن الأهلي نحو إنبي

وقال الإعلامي أحمد شوبير، في تصريحات إذاعية اليوم، إنه صلاح محسن، أبلغ إدارة النادي الأهلي، برغبته في الرحيل عن صفوف الفريق على سبيل الإعارة في يناير الجاري والعودة إلى فريقه السابق إنبي..

وشدد الإعلامي أحمد شوبير المقرب من مجلس إدارة النادي الأهلي، على أنه بيتسو موسياني، مدرب الفريق، يتمسك باستمرار صلاح محسن مع الشياطين الحمر، لكن لاعب إنبي السابق يريد الرحيل في يناير الجاري من أجل المشاركة مع المنتخب المصري في أولمبياد طوكيو في الصيف المقبل.

وتابع أحمد شوبير أنه تألق أحمد ياسر ريان مع سيراميكا كليوباترا حاليا بعد رحيله عن النادي الأهلي في يناير الجاري على سبيل الإعارة، وراء تمسك صلاح محسن بمغادرة القلعة الحمراء صوب إنبي وليس سموحة، بعد امتلاكه عرضين من الفريقين مؤخرا.

وكان صلاح محسن عاد من الإعارة بصفوف سموحة إلى الأهلي في الصيف الماضي بقرار من بيتسو موسيماني، لكنه لم يشارك في أي دقيقة مع القلعة الحمراء، آخر 3 مباريات على التوالي بالدوري.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *