الرئيسية / App / إصابة وليد سليمان.. لعنة الحاوي وضرب خطط أهلي موسيماني

إصابة وليد سليمان.. لعنة الحاوي وضرب خطط أهلي موسيماني

أهلاوي – تعرض وليد سليمان، جناح النادي الأهلي إلى صدمة قوية وجماهير القلعة الحمراء، بعد الكشف عن إصابته بتمزق في العضلة الخلفية وغيابه عن الفريق لمدة 4 أسابيع وعدم لحاق صاحب الـ 36 عاما، بمونديال الأندية بطر من 4 إلى 11 فبراير المقبل.

غياب ثالث موجع لوليد سليمان عن النادي الأهلي

وغاب وليد سليمان، عن المشاركة مع النادي الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد الزمالك الذي فاز به الأحمر بهدفين لهدف، 27 نوفمبر الماضي، عقب إصابته بفيروس كورونا.

وليد سليمان- النادي الأهلي- الدوري المصري

وليد سليمان- النادي الأهلي- الدوري المصري

ولم يتغلب وليد سليمان على فيروس كورونا الذي تسبب في غيابه عن نهائي كأس مصر ضد طلائع الجيش الذي فاز به الأحمر بركلات الترجيح بركلات الترجيح 3-1 عقب التعادل بهدف في الوقت الأصلي والإضافي.

لذلك سيغيب وليد سليمان للمرة الثالثة عن بطولة كبرى مع النادي الأهلي في كأس العالم للأندية في فبراير المقبل.

وكان وليد سليمان لعب مع النادي الأهلي في مونديال الأندية عامي 2012 و2013 وشارك في 5 مباريات بالبطولة قبل أن تحرمه الإصابة من اللعب للمرة الثالثة بالمسابقة.

هل تغير إصابة وليد سليمان خطط موسيماني؟

وأصبح السؤال هل تغير إصابة وليد سليمان، خطط بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي في الفترة المقبلة؟

أولا وليد سليمان، هو اللاعب الثاني الذي سوف يفتقد النادي الأهلي بجانب ناصر ماهر في مونديال الأندية، بعدما إصابة الأخير بخلع في الكتف، بخلاف غياب محمود متولي وكريم نيدفيد ومحمد محمود الذين لم يتم قيدهم بالقائمة المحلية أو الأفريقية بسبب طول غيابهم عن الفريق.

بيتسو موسيماني- النادي الأهلي- الدوري المصري

بيتسو موسيماني- النادي الأهلي- الدوري المصري

ثانيا، بالطبع النادي الأهلي سوف يفتقد خدمات وليد سليمان، الهداف وصاحب الخبرات الكبيرة في بطولة كبرى مثل مونديال الأندية التي يريد بيتسو موسيماني، الذهاب فيها لأبعد مركز ممكن أو تحقيق المركز الثالث على أقل تقدير كما حدث في 2006.

وسجل وليد سليمان، 4 أهداف خلال 5 مباريات له مع النادي الأهلي هذا الموسم، الذي يعكس دوره المهم والتهديفي في تشكيلة الشياطين الحمر.

وبنسبة كبيرة سوف يرفض بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي والإدارة التفريط في صلاح محسن في يناير الجاري عقب إصابة وليد سليمان وغيابه عن مونديال الأندية.

وكان صلاح محسن تمسك بالرحيل عن النادي الأهلي في يناير الجاري إلى فريقه السابق إنبي على سبيل الإعارة، بسبب غيابه عن المشاركة أخر 3 مباريات بالدوري بقرار من بيتسو موسيماني.

لعنة الرقم 10 وإمكانية عودة عمار حمدي

سيعاني النادي الأهلي في الفترة المقبلة بخصوص مركز 10، بعد غياب وليد سليمان وناصر ماهر للإصابة.

ويتواجد محمد مجدي أفشة، فحسب في مركز صناعة اللعب بتشكيلة النادي الأهلي بعد إصابة وليد سليمان الذي لعب بمحله مؤخرا.

وقد يلجأ بيتسو موسيماني إلى حل جونيور أجايي، العائد من الإصابة بمركز 10 حال غياب أفشة للإصابة أو الإيقاف في فترة غياب وليد سليمان وكذلك هناك خيار اللعب بثلاثة لاعبين وسط  من الرباعي أكرم توفيق وحمدي فتحي وأليو ديانج وعمر السولية، كما حدث بفترة غياب أفشة ووليد سليمان بسبب إصابتهما بكورونا.

ولا يستبعد دخول النادي الأهلي، سوق الميركاتو الشتوي الجاري من أجل التعاقد مع صانع ألعاب عقب إصابة وليد سليمان بعدما كان طلب بيتسو موسيماني، مدرب الفريق، عودة عمار حمدي المتألق مع الاتحاد السكندري، لكن إدارة زعيم الثغر رفضت قطع إعارة اللاعب واستمراره حتى نهاية الموسم الجاري.

وكان مسئولو النادي الأهلي يفكرون في عدم ضم أي صفقة جديدة خلال الميركاتو الشتوي الجاري والاكتفاء بصفقة والتر بواليا من الجونة.

وقد يكرر النادي الأهلي طلبه إلى الاتحاد السكندري مرة أخرى في الأيام المقبلة حول عودة عمار حمدي والترضية بلاعب آخر من أجل حاجة الأحمر لخدمات صاحب الـ 20 عاما في مونديال الأندية.

في النهاية نقول إنه إصابة وليد سليمان، ضربة قاصمة للأهلي من جميع الجوانب بالفترة المقبلة.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *