الرئيسية / App / عودة أحمد فتحي إلى الأهلي.. حلم لن يتحقق

عودة أحمد فتحي إلى الأهلي.. حلم لن يتحقق

أهلاوي – أحمد فتحي طلب من نادي بيراميدز، الرحيل عن الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الجارية والعودة إلى الأهلي، تصريح متداول اليوم على لسان أحمد فوزي، حارس الأهلي السابق.

أحمد فتحي والرحيل عن بيراميدز

ولا يشعر أحمد فتحي  بالراحة في صفوف بيراميدز الذي انتقل له خلال الصيف الماضي، بعد إنتهاء عقده مع النادي الأهلي.

وشعر أحمد فتحي بالفارق الكبير بين بيراميدز والأهلي خلال المدة القصيرة التي قضاها مع الفريق السماوي عقب لعبه عدة سنوات في القلعة الحمراء.

ولعب أحمد فتحي مع بيراميدز،7 مباريات خلال الموسم الجاري دون أن يسجل أو يصنع أي هدف.

EoBHjDIXMAQsS-8

والغريب أنه أحمد فتحي الذي يريد العودة إلى صفوف النادي الأهلي من جديد، لقد فضل الانتقال إلى بيراميدز بسبب فارق في الراتب يصل إلى 4 ملايين جنيه مصري.

وعرض النادي الأهلي على أحمد فتحي التجديد لمدة موسمين مقابل 12 مليون جنيه مصري سنويا بينما عرض بيراميدز كان بزيادة 4 ملايين بعقد لمدة 3 سنوات مع ضمانة الحصول على راتبه بالكامل دون وجود نسبة المشاركة.

واشترط أحمد فتحي، المشاركة بصورة أساسية خلال جلساته تجديد عقده مع النادي الأهلي الذي لم يحصل على وعد به من قبل رينيه فايلر، مدرب الفريق السابق قبل رحيله بسبب وجود محمد هاني في مركزه ما تسبب في نهاية حكاية الجوكر مع القلعة الحمراء.

هل يحتاج النادي الأهلي إلى أحمد فتحي؟

سؤال هام حول عودة أحمد فتحي إلى النادي الأهلي، وهو هل تحتاج تشكيلة بيتسو موسيماني، إلى الجوكر في الفترة المقبلة؟.

الإجابة لا بسبب وجود محمد هاني في مركزه وأحمد رمضان بيكهام وحسين الشحات وأيضا أكرم توفيق، الأخير الذي يمتلك نفس مواصفات أحمد فتحي بالقدرة على اللعب في مركز الظهير الأيمن وخط الوسط مع عمر أصغر من فتحي 22 عاما مقارنة بلاعب بيراميدز الذي أكمل 36 عاما في نوفمبر الماضي.

أحمد فتحي-بيراميدز- الدوري المصري

أحمد فتحي-بيراميدز- الدوري المصري

بالطبع أحمد فتحي يمتلك خبرات كبيرة وتاريخ عريق مع النادي الأهلي والمنتخب المصري، لكن عودته لن تفيد تشكيلة بيتسو موسيماني كثيرا في وجود الأسماء المذكورة سلفا، في ظل راتبه الكبير الذي لن يقل عن 12 مليون جنيه مصري مع سنه الكبير.

بالفعل يمتلك أحمد فتحي علاقة رائعة مع بيتسو موسيماني قبل رحيله صوب بيراميدز، لكنه لن تسبب في عودته إلى النادي الأهلي بعد رحيله بإرادته إلى الفريق السماوي رغم تمسك الشياطين الحمر باستمراره.

سوابق كثيرة ومبادئ الأهلي

وهناك سوابق كثيرة تمنع عودة أحمد فتحي إلى النادي الأهلي أى رمضان صبحي في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، على رأسها قضية عصام الحضري، الحارس الأسطوري للقلعة الحمراء الذي اعتذر وطلب العودة بعد هروبه إلى سيون السويسري في 2008.

7D6A9611-5f3bef75a0087

ورفض مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة حسن حمدي في وجود محمود الخطيب، كنائب ورئيس الشياطين الحمر، جميع المحاولات من أجل عودة عصام الحضري، رغم المشاكل في مركز حراسة المرمى بذلك الوقت بوجود أمير عبد الحميد ورمزي صالح وأحمد عادل عبد المنعم، الذين لم يستطيعوا الوصول إلى نصف مستوى الحضري.

لكن المبدأ كان واضحا من خرج من بوابة النادي الأهلي طواعية، لن يدخل منها مرة أخرى، الذي يعوق عودة أحمد فتحي أو رمضان صبحي أو حسام عاشور إلى القلعة الحمراء في الفترة المقبلة.

لذلك بقاء أحمد فتحي في صفوف بيراميدز، هو الخيار الأقرب لصاحب الـ 36 عاما بالفترة المقبلة رغم عدم مصداقية الشائعات حول مغادرته الفريق السماوي بسبب راتبه الكبير بخلاف صعوبة عودته إلى النادي الأهلي.

في النهاية نقول إنه أحمد فتحي يتحمل قراره الخاطئ من البداية بالرحيل عن النادي الأهلي إلى بيراميدز، لأنه باب العودة مغلق نهائيا.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *