الرئيسية / App / صلاح محسن ونهاية دور الموظف مثل يوفيتش مع الأهلي

صلاح محسن ونهاية دور الموظف مثل يوفيتش مع الأهلي

أهلاوي – وضع صلاح محسن، مهاجم النادي الأهلي، تطلعات وآمال كبيرة على انتقاله للشياطين الحمر في يناير 2018 من إنبي مقابل 45 مليون جنيه مصري، كأغلى لاعب مصري بذلك الوقت.

صلاح محسن والانتقال إلى النادي الأهلي

وفضل صلاح محسن، الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي رغم امتلاكه بعض العروض من الدوري الألماني والهولندي من أجل تحقيق حلم طفولته ورفض أيضا عرضا مغريا من الزمالك.

وخلال عامين لصلاح محسن مع النادي الأهلي لقد فشل في إثبات نفسه مع القلعة الحمراء قبل الرحيل في  يناير 2020 صوب سموحة على سبيل الإعارة بقرار من رينيه فايلر بسبب عدم مشاركته بصورة مستمرة بوجود مروان محسن وضم السنغالي أليو بادجي.

وظهر صلاح محسن بصورة جيدة مع سموحة في النصف الثاني من الموسم الماضي، لذلك قرر النادي الأهلي، استعادته من أجل دعم تشكيلة بيتسو موسيماني خلال الموسم الجاري.

صلاح محسن ودكة أهلي موسيماني

وتوقع صلاح محسن، المشاركة بصورة أفضل مع النادي الأهلي في الموسم الجاري، بسبب قرار موسيماني بعودته من الإعارة، الذي لم يحدث.

ولعب صلاح محسن، 5 مباريات مع النادي الأهلي بعد عودته من سموحة، خلال الموسم الجاري.

لا يشارك صلاح محسن مع النادي الأهلي، آخر 3 مباريات على التوالي بقرار من بيتسو موسيماني بعدما لعب لمدة 89 دقيقة بتعادل القلعة الحمراء أمام وادي دجلة سلبيا، وهو كان اخر لاعبا من تشكيلة المدرب الجنوب أفريقي.

صلاح محسن ومصير لوكا يوفيتش

لقد أصبح الصربي لوكا يوفيتش، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، حديث العالم أمس، بعدما سجل هدفين بأول ظهور له مع فريقه الجديد إينتراخت فرانكفورت الألماني، عقب الرحيل عن الفريق المليك، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

وكان لوكا يوفيتش انضم لريال مدريد في صيف 2019 من آينتراخت فرانكفورت مقابل 63 مليون يورو من أجل تدعيم هجوم الفريق الملكي، لكن الفرنسي زين الدين زيدان لم يمنحه الفرصة بشكل كامل من أجل لاعبه المدلل مواطنه كريم بنزيما.

واستطاع لوكا يوفيتش أمس أن يعبر عن خطأ زيدان وموهبته الفنية خلال 28 دقيقة مع اينتراخت فرانكفورت ضد شالكة الألماني، بعدما سجل هدفين خلال 32 مباراة بقميص المرينجي ولم يلعب إلا في 5 مباريات هذا الموسم وتم تجميده في اخر مباريات الفريق بقرار من زيزو.

لذلك يحتاج صلاح محسن، لاعب النادي الأهلي إلى الرحيل عن القلعة الحمراء في يناير الجاري، بسبب صعوبة مشاركته بوجود والتر بواليا ومحمد شريف وكهربا ومروان محسن وجونيور أجايي.

وسيتبع صلاح محسن خطوات لوكا يوفيتش بالرحيل عن الأهلي في يناير الجاري من أجل مسيرته الكروية على سبيل الإعارة، وضمانة اللعب مع المنتخب المصري في أولمبياد طوكيو والهروب من جحيم دكة بيتسو موسيماني.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *