الرئيسية / App / بعد شائعات إصابة مزمنة.. جونيور أجايي يكذب التوقعات مع الأهلي

بعد شائعات إصابة مزمنة.. جونيور أجايي يكذب التوقعات مع الأهلي

أهلاوي – شارك النيجيري جونيور أجايي، مهاجم النادي الأهلي، في المران الجماعي الذي أقيم صباح اليوم الاثنين على ملعب التتش، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها، وأبعدته عن المشاركة مع الفريق.

أجايي يشارك في مران الأهلي وجلسة مع موسيماني

واشتكى جونيور أجايي، مهاجم النادي الأهلي، من إصابة في الوتر الوحشي منذ نهائي دوري أبطال أفريقيا 27 نوفمبر الماضي ضد الزمالك، وخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي، وانتظم اليوم في التدريبات الجماعية بعد التأكد من جاهزيته طبيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة التاسعة في بطولة الدوري الممتاز.

يتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقد جلسة مع جونيور أجايي، لاعب الفريق، على هامش المران الجماعي الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش.

وحرص موسيماني على الحديث مع أجايي في حضور الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الفريق، للاطمئنان على حالته قبل مشاركته في المران الجماعي.

وكانت شائعات كثيرة تحدثت في الفترة الماضية، عن غياب جونيور أجايي، عن صفوف النادي الأهلي لمدة 3 أشهر بسبب الإصابة في الوتر الوحشي لكاحل القدم وسيغيب عن مونديال الأندية في فبراير المقبل قبل مشاركته في مران الأحمر اليوم.

يشار إلى أنه النادي الأهلي تعادل أمس سلبيا مع البنك الأهلي ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *