الرئيسية / App / الأرقام تمنح الأهلي الراحة في غياب محمد الشناوي

الأرقام تمنح الأهلي الراحة في غياب محمد الشناوي

أهلاوي – تعرض محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، للإيقاف لمدة 4 مباريات وغرامة مالية قدرها 20 ألف جنيه بعد اعتراضه على حكم مباراة البنك الأهلي أمس التي انتهت بالتعادل السلبي، بقرار رسمي اليوم من لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري.

أرقام الأهلي في غياب محمد الشناوي

ومن المقرر أن يغيب محمد الشناوي عن مباريات المقاولون العرب وبيراميدز وسموحة وطلائع الجيش في الدوري المصري.

وسيعوض محمد الشناوي، في المباريات الأربعة، بديله علي لطفي الذي ينال ثقة بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي، الذي رفض التعاقد مع حارس جديد في الصيف الماضي أو الشتاء الجاري بعد رحيل شريف إكرامي إلى بيراميدز.

علي لطفي- النادي الأهلي- الدوري المصري

علي لطفي- النادي الأهلي- الدوري المصري

وغاب محمد الشناوي عن 3 مباريات في بطولة الدوري المصري بداعي الإصابة ولعب بدلا منه علي لطفي الذي لم يخسر في أي مباراة منهم بالفوز على إنبي بثلاثية نظيفة والتعادل مع بيراميدز بدون أهداف وسحق طلائع الجيش بثلاثية نظيفة أيضا.

بينما محمد الشناوي لم يشارك في مباراتي بني سويف والترسانة في كأس مصر بقرار فني من رينيه فايلر من أجل منح الفرصة لشريف إكرامي ومصطفى شوبير بالموسم الماضي، وفاز النادي الأهلي على بني سويف بثلاثية مقابل هدف والترسانة بهدفين مقابل هدف.

أما في الموسم الجاري، غاب محمد الشناوي عن مباراة وحيدة  للأهليضد سونيديب بطل النيجر في إياب دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا بقرار فني من بيتسو موسيماني وفاز الأحمر برباعية نظيفة بوجود علي لطفي.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *