الرئيسية / App / إيقاف محمد الشناوي.. علي لطفي ودور البطولة مع الأهلي

إيقاف محمد الشناوي.. علي لطفي ودور البطولة مع الأهلي

أهلاوي – حصل علي لطفي، حارس مرمى النادي الأهلي، على فرصة ذهبية مع القلعة الحمراء في الفترة المقبلة، بعد إيقاف محمد الشناوي، قائد الفريق والحارس الأساسي لمدة 4 مباريات وغرامة 20 ألف جنيه من لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري، بسبب اعتراضه على الحكم محمد سلامة أمس بشكل غير لائق.

علي لطفي واللعب كأساسي مع الأهلي في غياب محمد الشناوي

ولم يشارك علي لطفي مع النادي الأهلي في أي مباراة هذا الموسم ببطولة الدوري المصري، مع احتلال محمد الشناوي، عرين القلعة الحمراء.

-D6A9571-5fdb663190bb7

واللقاء الوحيد الذي شارك فيه علي لطفي هذا الموسم مع النادي الأهلي كان أمام سونيديب بطل النيجر في إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا وحافظ فيه على شباكه نظيفة الذي فاز به الأحمر برباعية دون رد.

وسيبدأ علي لطفي، الحارس الثاني دور البطولة المطلق مع النادي الأهلي في غياب محمد الشناوي، يوم الخميس المقبل أمام المقاولون العرب، الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري.

وكان علي لطفي، لعب 5 مباريات مع النادي الأهلي في الموسم الماضي، استقبل هدف وحافظ على شباكه نظيفة في 4 مباريات.

وقد يحقق علي لطفي نفس مشاركته مع النادي الأهلي في الموسم الجاري، بـ 5 مباريات، حال لعب المباريات الأربعة التي سيغيب عنها محمد الشناوي، دون ثقة بيتسو موسيماني، مدرب الفريق في مصطفى شوبير.

أرقام علي لطفي ضد المقاولون العرب

وشارك علي لطفي في الموسم الماضي، أمام المقاولون العرب بالدور الثاني من الدوري المصري عقب إصابة محمد الشناوي ولم يستقبل أي هدف خلال 62 دقيقة، وفاز الفريق الأحمر بهدف نظيف.

9I8A1516-5fe0ce9f72295

بالنسبة لمباريات علي لطفي السابقة ضد المقاولون العرب قبل مباراة الخميس المقبل، فهو لم يتعرض لأي هزيمة في 5 مباريات بواقع 3 انتصارات وتعادلين.

واستقبل علي لطفي، 3 أهداف في 5 مباريات ضد المقاولون العرب، بينما حافظ على شباكه في 3 مباريات.

ويعتبر آخر مباراة لعلي لطفي كأساسي ضد المقاولون العرب مع إنبي موسم 2017-2018، التي انتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما بالجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري.

في النهاية نقول إنه علي لطفي سيكون أمام فرصة لمدة 4 مباريات من أجل التعبير عن قدراته الفنية مع النادي الأهلي بغياب محمد الشناوي وصحة قرار الإدارة بعدم ضم حارس جديد عقب رحيل شريف إكرامي إلى بيراميدز في الصيف الماضي.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *