الرئيسية / App / مباراة من جانب واحد.. الأهلي يتعادل سلبيا مع البنك الأهلي في الدوري 

مباراة من جانب واحد.. الأهلي يتعادل سلبيا مع البنك الأهلي في الدوري 

أهلاوي – سيطر التعادل السلبي على مباراة الأهلي والبنك الأهلي، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري، التي أقيمت بملعب المكس بالاسكندرية.

الأهلي يتعادل مع البنك الأهلي بدون أهداف

ورفع النادي الأهلي رصيده إلى 17 نقطة في صدارة الدوري المصري مؤقتا قبل مباراة الوصيف الزمالك ضد الجونة يوم الثلاثاء المقبل، بينما البنك الأهلي بالمركز التاسع برصيد 8 نقاط.

 وبدأ النادي الأهلي، المباراة بضغط كبير على مضيفه البنك الأهلي، من أجل تسجيل الهدف الأول وإراحة نفسه من مفاجآت الصاعد حديثا لبطولة الدوري المصري.

سيطرة للأهلي أمام دفاع منظم من البنك الأهلي

واستحوذ النادي الأهلي على الكرة في بداية  الشوط الأول وسط دفاع منظم من أصحاب الأرض البنك الأهلي، الذي لعب على الهجمات المرتدة بسبب الفوارق الفنية بين الفريقين.

وسدد لاعبو النادي الأهلي على مرمى البنك الأهلي أكثر من تسديدة دون أن تزور الكرة شباك الحارس محمود الزلفي.

وكاد المغربي بدر بانون أن يسجل الهدف الأول للأهلي من رأسية قوية لكنها مرت بجوار القائم بالدقيقة “23” من زمن اللقاء.

وتعرض وليد سليمان، جناح النادي الأهلي إلى إصابة في العضلة الخلفية بالدقيقة “25” ودخل بدلا منه الزامبي والتر بواليا بدلا منه بالدقيقة “29”.

ولم يستطع لاعبو النادي الأهلي، فك التكتل الدفاعي القوي من أصحاب الأرض البنك الأهلي خلال 30 دقيقة، رغم الاستحواذ العالي على الكرة من قبل متصدر بطولة الدوري المصري.

ولم يستغل الاستحواذ الكبير على الكرة الذي تخطى الـ 70% في الشوط الأول من أجل تسجيل الهدف الأول ضد البنك الأهلي، بفضل الدفاع المنظم من أصحاب الأرض بتسديدة واحدة من كلا الفريقين على المرمى.

الشوط الثاني:

استمر الضغط الكبير من قبل النادي الأهلي على مضيفه البنك الأهلي في بداية الشوط الثاني من اللقاء.

ضغط للأهلي ودفاع مستمر من البنك الأهلي

وكاد الزامبي والتر بواليا أن يسجل الهدف الأول للأهلي وأول أهدافه بقميص الأحمر بالدقيقة “48” بتسديدة قوية لكن الحارس محمود الزنفلي،  تصدى لها بصورة جيدة.

وألغى الحكم محمد سلامة، الهدف الأول للأهلي الذي سجل أيمن أشرف من رأسية بالدقيقة”58″ بسبب خطأ على مدافع الشياطين الحمر على لاعب البنك الأهلي قبل إحراز الهدف.

وفشل النادي الأهلي في ترجمة الاستحواذ الكبير على الكرة بنسبة 78% إلى أهداف أمام دفاع البنك الأهلي المنظم بعد مرور 60 دقيقة من زمن المباراة.

فشل الأهلي مستمر في الشوط الثاني

ودفع بيتسو موسيماني، مدرب النادي الاهلي بمحمد شريف بالدقيقة “65” بدلا من محمد هاني مع لعب حسين الشحات في الجبهة اليمنى.

وجاء التغيير الثالث من بيتسو موسيماني، بدخول عمرو السولية العائد من إصابة بفيروس كورونا على حساب المالي أليو ديانج بالدقيقة 80.

وكاد والتر بواليا أن يسجل الهدف الأول للأهلي من رأسية لكنها ذهبت فوق القائم من عرضية مميزة من التونسي علي معلول بالدقيقة”87″.

وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي بين الأهلي والبنك الأهلي ضمن مباريات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *