الرئيسية / App / ليست المرة الأولى.. الأهلي يعيد عماد متعب لحماس الملعب من مقعد المحلل

ليست المرة الأولى.. الأهلي يعيد عماد متعب لحماس الملعب من مقعد المحلل

أهلاوي – رغم ابتعاده عن الملاعب واعتزاله قبل أكثر من عام، إلا أن عماد متعب مهاجم الأهلي السابق ومنتخب مصر، لم يفتقد الحماسة والأنفعال الذي يعد سمة مميزة للكثيرمن اللاعبين داخل المستطيل الأخضر.

الأهلي يتعادل مع البنك الأهلي في الدوري

وتعادل الأهلي مع مضيفه البنك الأهلي سلبيا في استاد المكس بالإسكندرية ضمن منافسات الأسبوع الثامن من الدوري الممتاز، وهو التعادل الذي شهد هدفا ملغيا للأحمر بداعي وجود خطأ ضد مدافعه أيمن أشرف.

وفي تعليقه على الهدف بالاستوديو التحليلي، عبر قنوات “أون تايم سبورت” بدا متعب غاضبا ومنفعلا بسبب الخلاف مع أحمد  الشناوي الخبير التحكيمي حول مدى صحة هدف الأهلي الملغي.

الشناوي أشار إلى صحة قرار الحكم بعدم احتساب الهدف بعد العودة للفار، بينما يبرر متعب موقفه بأن لاعب البنك الأهلي لم تسبب قفزة أيمن أشرف في إعاقته عن اللحاق بالكرة لأنه لم يكن يقفز.

متعب سبق له أن انفعل في الاستوديوهات التحليلية عندما يتعلق الأمر بالاهلي، ليثبت المهاجم السابق أنه لا يزال على العهد مع القلعة الحمراء رغم الرحيل.

حدث الأمر من قبل عقب مباراة كأس السوبر المصري بفبراير الماضي، حيث علق متعب غاضبا على احتفال عبدالله جمعة لاعب الزمالك باتجه جماهير الأهلي.

انتقد أيضا متعب انسحاب الزمالك من مباراته ضد الأهلي بالدور الأول من الدوري في الموسم الماضي، وواقعة الحافلة الشهيرة.

حتى في الأمور التي تخص الأهلي نفسه لطالما انتقد متعب بعض الأمور في الفريق الأحمر، دفاعا عن صالح النادي، مثل استفزاز كهربا للمنافسين بالاستعراض المهاري، وإهدار الفرص السهلة من مروان محسن، وكذلك عدم التزام صالح جمعة.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *