الرئيسية / App / حواديت من القاهرة.. عمولات الزمالك وخيبة الأهلي الأفريقية

حواديت من القاهرة.. عمولات الزمالك وخيبة الأهلي الأفريقية

أهلاوي – ينشغل مسئولو نادي الزمالك، بفضيحة كبرى مؤخرا بعد تصريحات رولاند رومير، رئيس نادي سانت إيتيان الفرنسي أمس حول طلب بعض الأشخاص من الأبيض، عمولات مالية من أجل تسهيل صفقة التعاقد مع مصطفى محمد، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

عمولة الزمالك في صفقة مصطفى محمد

وأكد رولاند رومير في تصريحات تلفزيونية اليوم، إنه سوف يفضخ بعض الأشخاص في الزمالك الذين طلبوا بالحصول على عمولة نظير ضم مصطفى محمد من الأبيض حال فشل الصفقة.

مصطفى محمد- نادي الزمالك- الدوري المصري

مصطفى محمد- نادي الزمالك- الدوري المصري

وشدد رولاند رومير على أنه سانت إيتيان سوف ينحسب من صفقة مصطفى محمد حال لم يرد الزمالك على عرضه الأخير مقابل 5 ملايين دولار خلال 48 ساعة.

لكن إبراهيم عبد الله، عضو المكتب التنفيذي في نادي الزمالك، رد على رولاند رومير، بأنه من يتحدث عن طلب بعض الأشخاص عمولة في صفقة مصطفى محمد فهو سافل.

وأضاف إبراهيم عبد الله أنه كلام رئيس سانت إيتيان لم يحدث على الإطلاق وهو خاطئ للغاية ولا يوجد أي شخص في الزمالك طلب عمولة في صفقة مصطفى محمد.

وتشير التقارير الصحفية إلى أنه إدارة نادي الزمالك قررت فتح تحقيقا عاجلا في تصريحات رئيس سانت إيتيان من أجل معرفة حقيقة حديثه عن عمولة صفقة مصطفى محمد.

وكان نادي الزمالك رفض عرضا سانت إيتيان الفرنسي الأخيرة بقيمة 4.5 مليون دولار لبيع مصطفى محمد بسبب رغبة الفريق الفرنسي في تقسيط المقابل بينما الأبيض يرغب في الحصول على قيمة الصفقة نقدا”كاش”.

ومن المتوقع أن يعود مصطفى محمد لقائمة نادي الزمالك في مباراة الجونة يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري المصري.

خيبة الأهلي الأفريقية 

فشل الزامبي والتر بواليا، مهاجم النادي الأهلي في استغلال المشاركة للمباراة الثانية على التوالي كأساسي مع القلعة الحمراء ضد الإنتاج الحربي يوم الثلاثاء الماضي.

ولم يستغل والتر بواليا الفرص التي سنحت له في اللقاء الذي شهد إضاعة نجوم الأهلي عدة فرص ضد منافس متوسط ما أثار الشكوك حول المهاجم الزامبي الذي ضمه الأحمر هذا الشتاء من الجونة مقابل 2 مليون دولار لتدعيم هجوم الفريق وحل مشكلة الرعونة.

والتربواليا - النادي الأهلي - الدوري المصري

والتربواليا – النادي الأهلي – الدوري المصري

وتسبب وصول والتر بواليا للأهلي في مشاكل عديدة بخلاف القلق حول مستواه مع الفريق، وهى الفشل حتى الآن في التوصل للاتفاق مع جيرالدو من أجل الرحيل مجانا دون الحصول على باقي عقده بقيمة 40 مليون جنيه مصري رغم وجود عدة عروض له.

والمشكلة الثانية للأهلي بعد وصول والتر بواليا وهى غضب محمد شريف من عدم المشاركة كأساسي في المباراتين الأخيرتين ورغبته بالرحيل خلال الشتاء الجاري.

وربطت عدة تقارير صحفية مصرية مؤخرا محمد شريف بالرحيل إلى الدوري البرتغالي بعد تواجد على دكة الأهلي مؤخرا.

لكن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلى، نفى أمس رحيل محمد شريف عن الفريق مؤكدا استمراره رفقة الشياطين الحمر.

بعيدا عن خيبة الأهلي في أداء بواليا بأول مباراتي له مع الفريق، إلا إنه وليد سليمان يواصل تألقه مع الفريق بعدما سجل هدفين بصورة جميلة بشباك الإنتاج الحربي وهو الهدف الثالث له بالدوري والرابع على التوالي رغم مشاركته كبديل بأخر مباراتي للفريق.

ويقوم وليد سليمان بدوره مع النادي الأهلي بصورة جيدة للغاية دون أي تذمر حول عدم المشاركة كبديل بقرار فني من بيتسو موسيماني، مدرب الشياطين الحمر.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *