الرئيسية / App / حسين الشحات.. المفترى عليه مع الأهلي

حسين الشحات.. المفترى عليه مع الأهلي

أهلاوي – مر عامان على تعاقد النادي الأهلي مع حسين الشحات من العين الإماراتي مقابل 5 ملايين دولار، كأغلى صفقة في تاريخ القلعة الحمراء ولازال هناك مشكوكين في مستوى صاحب الرقم 14 رغم موهبته الفنية الكبيرة.

صفقة حسين الشحات القياسية مع الأهلي

وجاء تعاقد النادي الأهلي في يناير 2019 مع حسين الشحات من العين الإماراتي بالرقم السابق، كنقطة بداية وانطلاقة للشياطين الحمر من أجل وقف زحف بيراميدز والزمالك حول لقب الدوري المصري في موسم 2018-2019، الذي حسم الأحمر في نهاية المطاف بفضل الشحات.

A-AW9369-5f9331551e355

وتدخل محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي بنفسه من أجل إقناع حسين الشحات بمشروع الأحمر والقدوم لصفوف الفريق رغم راتبه الأكبر مع العين الإماراتي، لذلك تنازل صاحب الرقم 14 عن 3 ملايين دولار وهي مستحقاته له من أجل تحقيق حلم طفولته.

لكن حسين الشحات يعاني منذ عودته إلى مصر من بوابة النادي الأهلي، من كثرة الانتقادات والشائعات التي تتردد من كل فترة حول رحيله عن الفريق والعودة إلى الدوري الإماراتي.

وكانت عدة تقارير صحفية ذكرت في اليومين الماضيين، انه الوحدة الإماراتي يرغب في ضم حسين الشحات من الأهلي خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

ونفى حسين الشحات، تفكيره من قريب أو بعيد بخصوص الرحيل عن النادي الأهلي في يناير الجاري وتركيزه مع الفريق لأنه سعيد بالقلعة الحمراء.

حسين الشحات وهجوم غير مبرر عليه

وبعيدا عن قصة رحيل حسين الشحات غير الصحيحة عن النادي الأهلي، السؤال الصحيح هل اللاعب صفقة ناجحة أم غير ناجحة للشياطين الحمر؟، الإجابة الشحات صفقة ناجحة للبطل الدوري المصري بسبب إمكانياته الفنية العالية.

والدليل على قوة وتأثير حسين الشحات مع النادي الأهلي وهو مشاركة مع جميع المدربين الذين تولوا قيادة الأحمر مثل مارتن لارساتي ثم رينيه فايلر وحاليا بيتسو موسيماني.

A-AW9330-5f9351b083080

ولا يحصل حسين الشحات على أي مجاملة من الثلاثي السابق أو بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي بخصوص مشاركته كأساسي خلال الفترة الأخيرة، بسبب دوره الهجومي المميز.

ويعد حسين الشحات، من المفاتيح الهامة لموسيماني ي طريقة اللعب 4-2-3-1، لأنه خلاق للفرص ويجيد اللعب في جميع المراكز الهجومية الذي انعكس مؤخرا بعدما عاد من الإصابة.

ما يعاب على حسين الشحات في بعض الأحيان وهو إضاعة الفرص السهلة والتمرير الخاطئ الذي يجعله تحت نيران الانتقاد من الإعلام والجماهير الحمراء، لكنه صاحب الرقم 14 يعوض ذلك بخلق فرصة عديدة لزملائه الذي تكرر في مباراتي سيراميكا والإنتاج الحربي الأخيرتين في الدوري.

ولقد كان هدف حسين الشحات الأخير في شباك الإنتاج الحربي يوم الثلاثاء الماضي بطريقة رائعة، كرسالة إلى منتقديه حول قدراته الفنية العالية.

وصنع حسين الشحات هدفين وسجل مثلهما مع النادي الأهلي في 4 مباريات فقط هذا الموسم، الذي يعكس حديثنا السابق عن دوره المهم في تشكيلة بيتسو موسيماني.

ما يحتاجه حسين الشحات في الفترة المقبلة مع النادي الأهلي، الاستمرار في إنهاء الفرص بشكل رائع والتخلي عن الرعونة مع الفرص السهلة بجانب اللعب الجماعي بصورة أكبر والحفاظ على نفسه من الإصابات وعدم الالتفات إلى الشائعات والانتقادات، لأنه يمتلك كل مقومات النجاح مع الأحمر ومازال لديه الكثير ليقدمه بقميص بطل الدوري المصري.

في النهاية نقول إنه البعض يفتري على حسين الشحات بكونه صفقة غير ناجحة مع النادي الأهلي بعدما كان من عوامل فوز الأحمر بثلاثية الدوري وكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا، لأنه من أفضل اللاعبين بالكرة المصرية.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *