الرئيسية / App / صراحة موسيماني تكشف احتياجات الأهلي قبل معارك أفريقيا ومونديال الأندية

صراحة موسيماني تكشف احتياجات الأهلي قبل معارك أفريقيا ومونديال الأندية

أهلاوي – تحدث الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي عن الكثير من الأمور الخاصة بالفريق، والتفاصيل الفنية التي ربما يفضل الكثير من المدربين عدم الكشف عنها.

الأهلي يهزم الإنتاج برباعية

وفاز الأهلي مساء الثلاثاء على الإنتاج الحربي بأربعة أهداف مقابل هدف في مباراة الجولة السابعة من الدوري الممتاز.

فوز الأهلي أعقبه تصريحات من موسيماني في المؤتمر الصحفية، وإجابات صريحة على العديد من الأسئلة، في وقت يفضل فيه الكثير من المدربين – محليا وعالميا – عدم الخوض في بعض التفاصيل الفنية التي قد تكشف فكره للمنافسين.

صراحة موسيماني وأداء الأهلي

موسيماني تحدث بشكل صريح، عن أن الفوز في الشوط الثاني برباعية بعد تعادل سلبي في الأول، وأداء غير مقنع، ليس تحولا في أداء الفريق نتيجة فكرة المدرب، وأنه ليس بالضرورة أن يكون مقصودا.

واتفق المدرب الجنوب أفريقي مع من انتقد أداء الأهلي في الشوط الأول، ليس في مباراة الإنتاج فحسب ولكن أيضا أمام سيراميكا وفي الفترة الأخيرة بشكل عام.

حسين الشحات - لاعب النادي الأهلي

حسين الشحات – لاعب النادي الأهلي

تصريحات موسيماني ربما تعكس أن الأهلي افتقد شيئا ما في الشوط الأول، ربما عدم الدخول في أجواء المباريات سريعا، وعدم تشكيل الضغط المطلوب بالشراسة الكبيرة المعتادة للأهلي على المنافس في أول 45 دقيقة.

موسيماني كشف أيضا عن سر تبديلاته والدفع ببعض اللاعبين دون غيرهم، مشيرا إلى أنه يسعى لتجهيز أكبر عدد من اللاعبين بسبب ضغط المباريات قبل مونديال الأندية.

وبصراحة شديدة أجاب مدرب صن داونز السابق عن سؤال حول حاجة الأهلي لظهير أيمن، مؤكدا أنه يتمنى لو أن لديه لاعب على الجبهة اليمنى مثل التونسي علي معلول في اليسرى.

حديث موسيماني يكشف حاجة الأهلي فعليا إلى ظهير أيمن إلى جانب محمد هاني، حتى لا يضطر المدير الفني لعمل توليفة أو تعديلات في الجبهة اليمنى حال غياب هاني لأي سبب أو ابتعاده عن مستواه.

اعترف موسيماني أيضا بعدم استغلال الأهلي للكرات الثابتة لتسجيل الأهداف الأمر الذي قد لا يفضل الكثير من المدربين الاعتراف به، وإرجاع عدم التسجيل لتكتيك معين.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *