الرئيسية / App / وقفة 360: رغم رباعية الإنتاج .. هل أصبح الأهلي فريق الشوط الثاني فقط ؟

وقفة 360: رغم رباعية الإنتاج .. هل أصبح الأهلي فريق الشوط الثاني فقط ؟

أهلاوي- واصل قطار النادي الأهلي الانطلاق في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وحقق الفوز بنتيجة 4-1 على الانتاج الحربي في المباراة التي جمعت بينهما باستاد الأهلي وي السلام ضمن منافسات الجولة السابعة من المسابقة.

الانتاج الأفضل في الشوط الأول

كان الانتاج الحربي الأفضل في الشوط الأول في ظل التغييرات التي أجراها بيتسو موسيماني في تشكيلة الأهلي، بالدفع بأكرم توفيق في الظهير الأيمن بخلاف عدم تراجع محمود كهربا للدفاع مع علي معلول.

الانتاج الحربي شكل خطورة على مرمي الأهلي وأخرج بدر بانون عدة كرات خطيرة كادت أن تكلف الأحمر الكثير خاصة في ظل الرعونة التي ظهر بها لاعبو الفريق العسكري.

موسيماني للمرة الثانية يفشل في إدارة المباراة من خلال الشوط الأول، وخرج متعادلاً للمرة الثانية بعد مباراته السابقة أمام سيراميكا كليوباترا.

الأهلي في الشوط الثاني أعاد الأمور لنصابها بإجراء العديد من التعديلات في طريقة أداء النادي الأهلي ودفع بكل من وليد سليمان وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف بعد أن نجح علي معلول في تسجيل الهدف الأول للأحمر.

بعد التعديلات نشط الخط الهجومي للنادي الأهلي ونجح حسين الشحات الذي كان عبئاً على الفريق في الشوط الأول ومازال لغزاً محيراً لجماهير المارد الأحمر  في تسجيل الهدف الثاني.

وأضاف وليد سليمان الهدفين الثالث والرابع للأحمر بشكل رائع يدل على أنه ما زال قادراً على العطاء وعنصر لا غنى عنه في الأهلي.

وفي ظل حالة التراخى خطف باسم مرسى هدف تقليص الفارق للانتاج الحربي.

ورغم الرباعية إلا أن جماهير الأهلي تتساءل متي يلعب الفريق التسعين كاملة بنفس الروح والأداء،خاصة وأن الأحمر مقبل على خوض نهائيات كأس العالم للأندية، ومباريات دوري أبطال أفريقيا وتمنى الجماهير الفوز بالخماسية هذا الموسم وتقديم عرضاً طيباً في مونديال الأندية.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *