الرئيسية / App /  مواعيد مباريات الأهلي والزمالك حتى الجولة الرابعة عشر من الدوري

 مواعيد مباريات الأهلي والزمالك حتى الجولة الرابعة عشر من الدوري

أهلاوي – كشفت لجنة المسابقات في اتحاد الكرة المصري،  اليوم عن مواعيد مباريات الأهلي والزمالك بداية من الجولة الثامنة حتى الرابعة عشر، في بطولة الدوري، بعد الحصول على موافقة الأمن.

اتحاد الكرة يكشف مواعيد مباريات الأهلي والزمالك حتى الجولة الرابعة عشر

سيواجه النادي الأهلي نظيره البنك الأهلي، في الجولة الثامنة من بطولة الدوري، على ملعب حرس الحدود، 17 من الشهر الجاري، بينما الزمالك يلعب ضد الجونة، 19 من ذات الشهر.

أما الجولة التاسعة سوف تجمع الأهلي مع نظيره المقاولون العرب في 21 من الشهر الجاري، بينما الزمالك سيلاقي أسوان، 23 من نفس الشهر.

في الجولة العاشرة، سيكون هناك صدام ناري بين بيراميدز والنادي الأهلي بملعب الدفاع الجوي، 26 من يناير الجاري، بالمقابل الزمالك سيواجه مصر المقاصة، 29 يناير.

لن يلعب النادي الأهلي أي مباريات بعد لقاء بيراميدز حتى 11 فبراير المقبل بسبب مشاركته في مونديال الأندية في قطر.

بالجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري، سيلعب الزمالك مع غزل المحلة في 2 فبراير المقبل والأهلي مع سموحة، 16 من ذات الشهر.

سيخوض النادي الأهلي قمة كبيرة ضد الإسماعيلي في الجولة الثانية عشر، 10 مارس المقبل بينما يلعب الزمالك مع الاتحاد السكندري بنفس الجولة لكن في 7 فبراير.

بالنسبة لمباريات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري، لن يكون هناك أي مباريات للأهلي، لكن الزمالك سيواجه الإسماعيلي 17 فبراير.

وأخيرا الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري سوف تجمع الأهلي مع طلائع الجيش، 28 فبراير المقبل، بينما الزمالك سيلاقي وادي دجلة، أول مارس.

يشار إلى أنه الأهلي يواجه الإنتاج الحربي والزمالك ضد المصري البورسعيدي في الجولة السابعة من بطولة الدوري غدا.

ويحتل النادي الأهلي صدارة بطولة الدوري المصري برصيد 13 نقطة بفارق الأهداف عن الزمالك.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *