الرئيسية / App / خيارات موسيماني حال غياب معلول عن مباراة الأهلي والإنتاج الحربي

خيارات موسيماني حال غياب معلول عن مباراة الأهلي والإنتاج الحربي

أهلاوي – تعرض التونسي علي معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي، لإصابة عضلية خلال مران الفريق اليوم قبل مباراة الإنتاج الحربي، يوم الثلاثاء المقبل في الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري.

عودة أيمن أشرف لجبهة الأهلي اليسرى ضد الإنتاج

ومن المقرر أن يجري علي معلول فحص طبي غدا من أجل تحديد موقفه من خوض مباراة الأهلي والإنتاج الحربي، لكن من المرجح عدم مخاطرة بيتسو موسيماني الذي لا يشرك أي لاعب منذ ووله لتدريب الشياطين الحمر إلا حينما يكون جاهزا بنسبة 100%.

سيفقد موسيماني، قوة هجومية كبيرة للأهلي في الجبهة اليسرى ضد الإنتاج الحربي، لأنه معلول صنع 6 أهداف وسجل هدف في 6 مباريات بقميص الأحمر هذا الموسم.

ويفتقد النادي الأهلي مؤخرا خدمات محمود وحيد، بديل علي معلول في الجبهة اليسرى بسبب الإصابة في الركبة الذي سوف يعود إلى المشاركة بتدريبات الشياطين الحمر بعد لقاء الإنتاج الحربي كما صرح أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق اليوم.

وسيكون خيار أيمن أشرف، هو الرئيسي بالنسبة لبيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي في مباراة الإنتاج الحربي من أجل تعويض غياب علي معلول عن الجبهة اليسرى.

وحال اعتمد موسيماني على أيمن أشرف في الجبهة اليسرى بغياب معلول، هو سوف يكسر ثنائية بدر بانون مع أيمنن أشرف في الدفاع التي حافظ عليها طيلة المباريات الأخيرة.

وقد يلعب أحمد رمضان بيكهام أو ياسر إبراهيم بجوار بدر بانون بدفاع النادي الأهلي مع عودة محمد هاني للجبهة اليمنى بينما أيمن أشرف يختل الجبهة اليسرى.

لكن حال كان يريد موسيماني الحفاظ على ثنائية بانون وأيمن أشرف في دفاع النادي الأهلي، فقد يلجأ إلى الدفع بالشاب الموهوب محمد شكري بالجبهة اليسرى بغياب معلول ضد الإنتاج الحربي يوم الثلاثاء المقبل.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *