الرئيسية / App / حواديت من القاهرة.. التسلط الممنهج على الزمالك ودوامة موسيماني

حواديت من القاهرة.. التسلط الممنهج على الزمالك ودوامة موسيماني

أهلاوي – يعاني نادي الزمالك، وصيف الدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا، من التسلط الكبير من بعض الفرق سواء في الخليج أو أوروبا على ضم لاعبي الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

تسلط الفرق على الزمالك

ويمتلك كلا من أحمد سيد زيزو ومصطفى محمد وفرجاني ساسي وأحمد فتوح ويوسف أوباما ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش، عدة عروض في الفترة الأخيرة للرحيل عن الزمالك في الميركاتو الشتوي.

لكن نادي الزمالك يعي تماما ضرورة استقرار الفريق في الفترة المقبلة، لذلك أصدر بيانا في اليومين الماضيين أكد عدم رحيل أي لاعب من الأبيض في يناير الجاري.

محمود علاء- نادي الزمالك- الدوري المصري

محمود علاء- نادي الزمالك- الدوري المصري

وشدد الزمالك في بيانه أنه هناك عمل ممنهج من أجل هدم استقرار الفريق في الفترة الأخيرة، بسبب وجود عدة عروض للاعبي الأبيض دون باقي الأندية.

وفرض نادي الزمالك، حالة من الانضباط على اللاعبين مؤخرا، ببيان يؤكد فيه توقيع عقوبات مالية مغلظة على أي لاعب يتحدث لأي وسيلة إعلامية أو أي لاعب يغيب عن مران الفريق دون إذن من جهاز الكرة.

وعاقب نادي الزمالك، مصطفى محمد ماليا بسبب حديثه عن الاحتراف في أوروبا ببرنامج أحمد حسام ميدو دون إذن مسبق من الإدارة.

ويحاول مسئولو نادي الزمالك، إقناع مصطفى محمد بالعدول عن فكرة الاحتراف في يناير الجاري والاستمرار مع الفريق حتى نهاية الموسم الجاري.

بينما الإدارة تحاول أيضا مع التونسي فرجاني ساسي حول تجديد عقده الذي ينتهي في يونيو بعد إنهاء أزمة تجديد عقود يوسف أوباما ومحمود جنش وشيكابالا وأحمد فتوح وعبد الله جمعة.

صداع موسيماني مع الأهلي

يعيش بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي، في صداع خلال الفترة الأخيرة بعد ضم الزامبي والتر بواليا، من الجونة لتدعيم هجوم الشياطين الحمر في الموسم الجاري.

وتواجد والتر بواليا في قائمة النادي الأهلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا مساء اليوم بالجولة السادسة من بطولة الدوري المصري مع غياب مروان محسن وأحمد ياسر ريان للأسباب فنية من موسيماني، الذي جعل الشائعات تتردد حول رحيل أحدهما على سبيل الإعارة في يناير الجاري.

وبعض التقارير الأخرى، تقول إنه صلاح محسن هو من سيرحل عن النادي الأهلي في يناير الجاري صوب سموحة على سبيل الإعارة رغم قناعة موسيماني به.

النادي الأهلي- الدوري المصري

لكن الحقيقة سوف تظهر للعلن في الأيام القليلة المقبلة حول ضحية بواليا في هجوم النادي الأهلي بالميركاتو الشتوي الجاري.

بخلاف أزمة صحية بواليا في الأهلي، يحاول مسئولو النادي الأهلي، التوصل للاتفاق مع جيرالدو دا كوستا من أجل الرحيل دون مشاكل في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد تمسك اللاعب بالحصول على باقي عقده قبل الرحيل بعد وضعه على قائمة الإنتظار.

ومن المتوقع أن يحسم النادي الأهلي، مصير جلالدو في اليومين المقبلين بناء على تصريحات سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *