الرئيسية / App / ملخص آخر أخبار النادي الأهلي اليوم.. رحيل مروان محسن وحيلة موسيماني

ملخص آخر أخبار النادي الأهلي اليوم.. رحيل مروان محسن وحيلة موسيماني

أهلاوي – يرصد موقع “أهلاوي” ملخصا لآخر أخبار النادي الأهلي خلال الساعات القللية الماضية الذي يستعد لمواجهة سيراميكا كليوباترا غدا في الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري.

مروان محسن يرحل عن النادي الأهلي

أهلاوي – قال فرج عامر، رئيس نادي سموحة، إنه ناديه يجد صعوبة في التعاقد مع مروان محسن، مهاجم الأهلي، بسبب قيمة المقابل المالي للصفقة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 وأضاف فرج عامر في تصريحات تلفزيونية اليوم، أنه سموحة طلب التعاقد مع واحد من مهاجمي الأهلي سواء مروان محسن أو أحمد ياسر ريان في الميركاتو الشتوي الجاري، لكنه مروان محسن خرج من حسابات ناديه بسبب المقابل المالي ونية مهاجم الشياطين الحمر في الانتقال لصفوف فريق عربي.
 

وتابع فرج عامر أنه حسام حسن، مهاجم سموحة، مطلوب في الثلاثي الأهلي والزمالك وبيراميدز خلال الميركاتو الشتوي، لكنه سوف يبيعه لصاحب أعلى سعر.

4 لاعبين يغيبون عن قائمة النادي الأهلي الأولية

أهلاوي – أرسل النادي الأهلي، قائمة أولية أمس تضم 35 لاعبا إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، من أجل خوض مونديال الأندية، فبراير المقبل في قطر.

 ومن المقرر أن يقلص النادي الأهلي، القائمة إلى 23 لاعبا ويتم إرسالها في 23 من الشهر الجاري لخوض منافسات كأس العالم للأندية.
 

وتشير التقارير إلى أنه القائمة الأولية للنادي الأهلي لقد لخت من 4 أسماء وهم كريم نيدفيد وناصر ماهر ومحمود متولي ومحمد محمود بسبب الإصابات الكبيرة التي تعرضوا لها بالفترة الماضية.

ويعاني الثنائي محمود متولي ومحمد محمود من الإصابة على مستوى الرباط الصليبي، بينما ناصر ماهر يتعالج من الإصابة في خلع بالكتف.

لقراءة الخبر بالكامل من هنا

محمد شريف يعود لمركزه المعتاد مع الأهلي

أهلاوي – يفكر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي، في عودة محمد شريف لمركزه الطبيعي كجناح خلال مباراة سيراميكا كليوباترا غدا، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري.

 ويأتي تفكير بيتسو موسيماني في عودة محمد شريف باللعب في مركز الجناح الأيمن أو الأيسر، بعد التعاقد مع الزامبي والتر بواليا، مؤخرا من الجونة، من أجل قيادة هجوم النادي الأهلي.
 

وكان النادي الأهلي، قيد والتر بواليا في قائمته المحلية أمس بدلا من الأنجولي جيرالدو دا كوستا تمهيدا لوجوده في مباراة سيراميكا كليوباترا غدا.

لقراءة الخبر بالكامل من هنا

عمرو السولية لاعب الأهلي يتعافى من كورونا

أهلاوي – كشف عمرو السولية، لاعب النادي الأهلي، صباح اليوم عن تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا التي تعرض لها في الأسابيع الماضية.

 وغاب عمرو السولية عن صفوف النادي الأهلي خلال آخر 4 مباريات ضد سونيديب ذهابا وإياب ووادي دجلة والاتحاد السكندري بسبب كورونا.
 

وكتب عمرو السولية عبر حسابه في إنستجرام:”الحمد لله يا رب سلبي كورونا، “ربنا مبيأخرش غير علشان الخير، الحمد لله دائمًا وأبدًا، فترة كانت صعبة بجد.

وتابع لاعب النادي الأهلي: وشكرًا لكل الناس بجد على دعواتكم ودعمكم، وبإذن الله هرجع أقوى من الأول.

لقراء الخبر بالكامل من هنا

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *