الرئيسية / App / كذبة أم حقيقة.. وردة في الأهلي وهروب بن شرقي من الزمالك

كذبة أم حقيقة.. وردة في الأهلي وهروب بن شرقي من الزمالك

أهلاوي – يرتبط عمرو وردة، لاعب باوك اليوناني، بالانتقال لصفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

عمرو وردة في الأهلي

وقال الإعلامي سيف زاهر إنه بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي، يتابع فيديوهات عمرو وردة من أجل حسم صفقة انتقاله للأحمر في الميركاتو الشتوي.

لكن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي، أنه عمرو وردة ليس ضمن خطط الفريق خلال الميركاتو الشتوي ولا صحة لما يتم تداوله حول رغبة بيتسو موسيماني، مدرب القلعة الحمراء في ضمه.

أوباما والانتقال لصفوف الأهلي

ظل اسم يوسف أوباما مرتبط بالانتقال لصفوف النادي الأهلي، خلال الفترة الماضية قبل تجديد عقده مع الزمالك مؤخرا لمدة 3 سنوات.

وشدد يوسف أوباما في فيديو نشره اليوم عبر إنستجرام، على أنه ضمن 3 لاعبين أو 4 لن يلعبوا للنادي الأهلي.

وتابع يوسف أوباما أنه صحيح صرح بقوله شرف لأي لاعب اللعب في النادي الأهلي، لكنه ليس منهم مضيفا أنه والده زملكاوي ومن المستحيل اللعب داخل مصر إلا للزمالك.

هروب بن شرقي من الزمالك

حصل المغربي أشرف بن شرقي، لاعب نادي الزمالك، على إجازة قصيرة من القلعة البيضاء، من أجل السفر إلى مدينة دبي مطلع الأسبوع الجاري.

وربطت بعض التقارير الصحفية، سفر أشرف بن شرقي في الأيام القليلة الماضية، بهروبه عن نادي الزمالك ومن أجل التوقيع مع فريق آخر.

لكن الحقيقة ظهرت اليوم، بمشاركة المغربي أشرف بن شرقي في تدريبات نادي الزمالك بشكل طبيعي من أجل الاستعداد لملاقاة طلائع الجيش، يوم السبت المقبل في الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *