الرئيسية / App / الأهلي يحسم مصير مشاركة طاهر محمد طاهر أمام سيراميكا

الأهلي يحسم مصير مشاركة طاهر محمد طاهر أمام سيراميكا

أهلاوي- أعلن النادي الأهلي موقف طاهر محمد طاهر لاعب الفريق من المشاركة في مباراة الاحمر القادمة ضد سيراميكا كليوباترا في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز.

موقف طاهر محمد طاهر من مباراة الأهلي ضد سيراميكا

وأكد الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ، جاهزية طاهر محمد طاهر لاعب الفريق لمواجهة سيراميكا كليوباترا.

وأضاف: «اللاعب انتظم اليوم بشكل طبيعي في التدريبات، وسيكون جاهزا للمواجهة المقبلة في المسابقة المحلية».

واستأنف الأهلي تدريباته اليوم بعد الفوز على سونيديب بطل النيجر برباعية نظيفة وقطع تذكرة التأهل إلي دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

كانت لجنة المسابقات بالاتحاد المصرى لكرة القدم أجرت تعديل مواعيد بعض مباريات الاسبوع السابع للدورى الممتاز لتعارضها مع مواعيد مباريات كاس العالم لكرة اليد والتى تستضيفها مصر وجاءت التعديلات على النحو التالى:

اقامة مباراة سموحة مع البنك الاهلى باستاد الاسكندرية يوم الثلاثاء 12 يناير الجارى الساعة الثانية والنصف عصرا بدلا من اقامتها يوم الجمعة 15 يناير.

اقامة مباراة المصرى مع الزمالك باستاد الجيش ببرج العرب يوم الثلاثاء 12 يناير الساعة الخامسة مساء بدلا من اقامتها يوم السبت 16 يناير.

اقامة مباراة الاهلى والانتاج الحربى باستاد السلام يوم الثلاثاء 12 يناير الساعة السابعة والنصف مساء بدلا من اقامتها يوم الجمعة 15 يناير.

اقامة مباراة الجونة مع الاتحاد باستاد خالد بشارة بالجونة يوم الجمعة 15 يناير الساعة الثانية والنصف عصرا بدلا من اقامتها الساعة الخامسة مساء.

اقامة مباراتى انبى وسيراميكا كليوباترا باستاد بترو سبورت وبيراميدز مع المقاولون باستاد الدفاع الجوى يوم الجمعة 15 يناير الساعة الثانية والنصف عصرا بدلا من اقامتهما يوم السبت 16 يناير

كما تقرر اقامة مباراة الاتحاد وانبى المؤجلة من الاسبوع الرابع باستاد الاسكندرية يوم الاثنين 18 يناير الساعة الثانية والنصف عصرا.

 اقامة مباراة الاسماعيلى والمقاولون المؤجلة من الاسبوع السادس باستاد الاسماعيلية يوم الاثنين 18 يناير الساعة الخامسة مساء.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *