الرئيسية / App / تحليل.. لماذا يتمسك موسيماني بعودة عاشق الكفتة للأهلي؟

تحليل.. لماذا يتمسك موسيماني بعودة عاشق الكفتة للأهلي؟

أهلاوي – يتمسك بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي، بعودة عمار حمدي، لاعب الفريق والمعار لصفوف الاتحاد السكندري حتى نهاية الموسم الجاري، خلال فترة الانتقالات الشتوية قبل نهاية إعارته إلى زعيم الثغر.

موسيماني والتمسك بعودة عمار حمدي للأهلي

وطلب بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي، من إدارة القلعة الحمراء، ضرورة التوصل للاتفاق مع نظرائهم في الاتحاد السكندري، حول قطع إعارة عمار حمدي إلى سيد البلد خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويرحب عمار حمدي، بالعودة لصفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، بعد تمسك موسيماني، بعودته.

سعد-سمير-5f3c2171dd6c8

وكان بيتسو موسيماني، طلب في الصيف الماضي، ضرورة عودة عمار حمدي إلى تشكيلة النادي الأهلي، خلال الموسم الجاري، رفقة الخماسي أكرم توفيق ومحمد شريف وأحمد ياسر ريان وصلاح محسن وناصر ماهر، بسبب مستواه المميز مع طلائع الجيش.

لكن عمار حمدي طلب الخروج على سبيل الإعارة لمدة موسمين صوب الاتحاد السكندري، خوفا من عدم المشاركة مع النادي الأهلي خلال الموسم الجاري، الذي سوف يؤثر على فرضه بالاستدعاء لتشكيلة المنتخب المصري التي ستخوض أولمبياد طوكيو في الصيف.

7D6A9865-5f3c03fd45e09

حاجة النادي الأهلي لخدمات عمار حمدي

وظهر عمار حمدي بشكل رائع في 4 مباريات مع نادي الاتحاد السكندري، خلال الموسم الجاري، بتسجيله هدف جميلا في فوز الفريق على بيراميدز بهدفين لهدف بالجولة الأولى من الدوري المصري.

ويحتاج النادي الأهلي إلى خدمات عمار حمدي في الفترة المقبلة من الموسم الجاري، بسبب إجادته اللعب في أكثر من مركز بخط الوسط وتحت المهاجمين وكذلك كظهير أيمن.

لكن النادي الأهلي ومدرب بيتسو موسيماني، يريد عمار حمدي في مركز رقم 10 الذي يتواجد فيه محمد مجدى أفشة ووليد سليمان بعد إصابة الثنائي ناصر ماهر وجونيور أجايي.

وعانى موسيماني مؤخرا في مركز 10 بعد إصابة أفشة بكورونا وناصر ماهر بخلع في الكتف وعدم جاهزية وليد سليمان البدنية عقب تعافيه من كورونا.

ويلزم ناصر ماهر، 3 أشهر على أقل تقدير من أجل التعافي من الإصابة بخلع في الكتف التي ستحرمه من خوض مونديال الأندية بقطر، شهر فبراير المقبل، ما يزيد حظوظ فرص عمار حمدي في اللعب مع القلعة الحمراء.

ويمتلك عمار حمدي، مميزات كبيرة وجينات اللعب في النادي الأهلي التي سوف تساعده في التألق حال عودته من الإعارة لصفوف الانحاد السكندري، وسوف يمنح موسيماني عدة خيارات بالوسط والجبهة اليمنى والهجوم مع طول الموسم الجاري ومنافسة الشياطين الحمر على كل الألقاب.

لكن ما يعيب عمار حمدي، عاشق لل كفتة كما يقول شوقي غريب، مدرب المنتخب المصري الأوليمبي، العقلية وعدم الانضباط داخل الملعب بسبب تركيزه عما يقال عنه عبر صفحات التواصل الإجتماعي الذي ظهر جليا بعد هدفه مع الاتحاد السكندري أمام بيراميدز.

ويجب على عمار حمدي، التركيز على تحسين مستواه ومسيرته الكروية دون النظر إلى مهاترات “السوشيال ميديا” حال كان يرغب في النجاح مع النادي الأهلي بالفترة المقبلة، إذا عاد للقلعة الحمراء وقطع إعارته من الاتحاد السكندري.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *