الرئيسية / App / الأهلي وتكرار سيناريو الفاشل منذ 3 مواسم في الدوري

الأهلي وتكرار سيناريو الفاشل منذ 3 مواسم في الدوري

أهلاوي – فشل النادي الأهلي تحت قيادة مدربه بيتسو موسيماني، في اجتياز عقبة وادي دجلة يوم الجمعة الماضي، بالتعادل السلبي بين الفريقين، ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري.

الأهلي في وصافة الدوري بعد 5 جولات لم يتكرر منذ موسم 2017-2018

وأصبح النادي الأهلي في وصافة بطولة الدوري المصري، برصيد 10 نقاط بفارق الأهداف عن الزمالك  بعد خوضه 4 مباريات، عكس الجونة المتصدر برصيد 11 نقطة الذي لعب 5 مباريات.

ويتبقى للنادي الأهلي مباراة مؤجلة ضد غريمه الزمالك التي كانت من المقرر لها 28 ديسمبر الماضي قبل تأجيلها إلى ىآجل غير مسمى وقد تلعب بعد نهاية الدور الأول من بطولة الدوري المصري.

وكان آخر موسم، ابتعد النادي الأهلي فيه عن صدارة بطولة الدوري المصري برصيد 5 جولات في 2017-2018، عندما جمع 11 نقطة من 3 انتصارات وتعادل  وخسارة بالمركز الثالث خلف المقاولون العرب الوصيف بـ 11 نقطة والمتصدر المصري البورسعيدي بـ 12 نقطة.

واحتل النادي الأهلي صدارة بطولة الدوري المصري في الموسم الماضي بعد مرور 5 جولات برصيد 15 نقطة من 5 انتصارات متتالية بفارق 4 نقاط عن بيراميدز و8 نقاط عن غريمه الزمالك صاجب المركز السابع في البطولة.

وأيضا بالموسم قبل الماضي، 2018-2019، تربع النادي الأهلي على عرش صدارة بطولة الدوري المصري بعد 5 جولات برصيد 11 نقطة بواقع 3 انتصارات وتعادلين بفارق الأهداف الوصيف بيراميدز ونقطة عن الزمالك.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *