الرئيسية / App / حواديت من القاهرة.. 7 ضربات حمراء وصفعة من الأهلي ووفاء الزمالك الجميل

حواديت من القاهرة.. 7 ضربات حمراء وصفعة من الأهلي ووفاء الزمالك الجميل

أهلاوي – تعرض النادي الأهلي، لهجمة جديدة من فيروس كورونا خلال الأيام القليلة الماضية، بعد إصابة الرباعي محمد هاني ومحمود كهربا ومروان محسن وأكرم توفيق قبل مباراة وادي دجلة مساء اليوم، في الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري.

ضربات كورونا المتتالية على رأس الأهلي

وعاد الفيوس اللعين مرة أخرى إلى الثنائي رامي ربيعة ومحمد مجدي أفشة، بعد تعافيهما في اليومين الماضيين قبل إيجابية المسحة أمس.

النادي الأهلي- الدوري المصري

ويواصل عمرو السولية، برنامجه الطبي من أجل التعافي من فيروس كورونا الذي أصيب به منذ منتصف الأسبوع الماضي.

بجانب السباعي المصاب بفيروس كورونا، بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي يفتقد 4 لاعبين أخرين اليوم ضد وادي دجلة، وهم ناصر ماهر وجونيور أجايي وطاهر محمد وجيرالدو للإصابة بعدة إصابات عضلية مختلفة.

صفعة بواليا من الأهلي للزمالك

استطاع النادي الأهلي، أمس أن يحسم أولى صفقات الشتوية بعد ضم الزامبي والتر بواليا، من الجونة مقابل 30 مليون جنيه وإعارة عربي بدر إلى الفريق الساحلي.

ووقع والتر بواليا على عقد لمدة 4 سنوات مع النادي الأهلي، الذي سيتم قيده بدلا من الأنجولي جيرالدو بالقائمة المحلية والأفريقية خلال الساعات القليلة المقبلة.

ويبحث مسئولو النادي الأهلي، عن حل ودي مع جيرالدو للرحيل عن الفريق، عقب تمسك الأنجولي بالحصول على باقي عقده المقدر بقيمة 40 مليون جنيه مصري.

والتر بواليا- النادي الأهلي- الدوري المصري

وكان والتر بواليا ضمن اهتمامات نادي الزمالك لضمه في يناير الجاري، من أجل تعويض مصطفى محمد، الذي يتمسك بالرحيل عن الفريق سوب سانت ايتيان الفرنسي، قبل أن يتفوق عليه الغريم الأهلي ويضم مهاجم الجونة.

وجاء تعاقد النادي الأهلي مع والتر بواليا بعد فشل مفاوضاته مع صن داونز الجنوب أفريقي حول ضم جاستن سيرينو، مقابل 3 ملايين دولار، أقل 2 مليون دولار من السعر المطلوب من ناديه، رغم رغبة صاحب الـ 29 عاما في اللعب مرة أخرى تحت قيادة بيتسو موسيماني.

وفاء الزمالك لوعوده مع الكبار

نجح مسئولو نادي الزمالك، خلال الأسبوع الجاري في حل أزمة المستحقات المالية المتأخرة للاعبي الفريق، من أجل استقرار القلعة البيضاء.

شيكابالا- نادي الزمالك- الدوري المصري

واستطاع عماد عبد العزيز، رئيس اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك، في الاتفاق مع يوسف أوباما وجنش وشيكابالا على تجديد عقودهم مع الفريق.

ووقع أوباما على عقد جديد لمدة 3 سنوات مع الزمالك مقابل 12 مليون جنيه مصري في الموسم الأول وتزداد مليون جنيه في كل موسم.

بينما يحصل شيكابالا على 10 ملايين جنيه مصري في عقده مع الزمالك لمدة موسمين، بعدما وقع قائد الفريق على بياض دون اشتراط أي راتب كنوع من الوفاء للأبيض.

أما جنش سيحصل على 5 ملايين جنيه مصري في عقده الجديد مع نادي الزمالك، الذي يمتد لمدة 3 سنوات.

ويتفاوض مسئولو نادي الزمالك مع الثنائي عبد الله جمعة وأحمد فتوح، مؤخرا حول تجديد عقدهما مع الفريق في الفترة المقبلة.

لكن نادي الزمالك يواجه صراعا قويا في بقاء فرجاني ساسي الذي ينتهي عقده خلال يونيو المقبل، بعد العرض المغري له من الدحيل القطري مقابل 3 ملايين يورو راتب سنوي.

وسيحاول مسئولو الزمالك، إقناع فرجاني ساسي بالاستمرار مع الفريق بعقد جديد لمدة 3 مواسم مقابل نفس راتبه الحالي مليون و450 الف دولار رغم العروض المغرية له.

وأيضا الصداع الذي لم ينتهٍ بعد وهو إصرار مصطفى محمد على الرحيل في يناير الجاري إلى سانت إيتيان الفرنسي رغم ضعف قيمة الصفقة المالية وعدم وجود بديل له مناسب في الأبيض وحاجة الزمالك لخدماته في الفترة القادمة.

وهناك محاولات لإقناع مصطفى محمد بالاستمرار في الزمالك حتى نهاية الموسم الجاري، ضم الاحتراف بعدما تمرد اللاعب في الأيام القليلة الماضية عن طريق الانقطاع عن تدريبات الأبيض، من أجل الضغط للموافقة على عرض سانت إيتيان.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *