الرئيسية / App / أمنيات وتطلعات الأهلي المستحيلة في 2021

أمنيات وتطلعات الأهلي المستحيلة في 2021

أهلاوي – يدخل النادي الأهلي، بطل ثلاثية الدوري وكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا، سنة 2020، بتطلعات كبيرة وأحلام وردية، بعدما كانت 2020 جميلة للغاية على الفريق الأحمر ولم يفشل إلا في تحقيق لقب وحيد وهو السوبر المصري أمام الزمالك بركلات الترجيح 3-4، بالإمارات عقب التعادل السلبي.

تكملة القطعة الناقصة والتخلص من جيرالدو في الشتاء

ينقص النادي الأهلي وتشكيلة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مهاجم فتاكا أن يسجل من أنصاف الفرص أمام الخصوم ليس مثل مروان محسن أو صلاح محسن وأحمد ياسر ريان وجونيور أجايي أو السنغالي أليو بادجي الذي تم إعارته إلى أنقرة جودجو التركي.

وكان موسيماني يستهدف ضم جاستن سيرينو من صن داونز الجنوب أفريقي، قبل بداية 2021 لكن ناديه رفض التراجع عن طلباته المالية بالحصول على 5 ملايين دولار، لكن الأهلي سيحاول مرة أخرى بالصفقة في الميركاتو الشتوي الذي سينطلق غدا.

جاستن سيرينو - صن داونز

جاستن سيرينو – صن داونز

وحال فشل الأهلي، في ضم سيرينو خلال الأيام الأولى من يناير، فهو ينوي المحاولة ضم مهاجم أفريقي مثل والتر بواليا، لاعب الجونة وجاكسون موليكا، مهاجم ستاندرليج البلجيكي وكيجان دوللي، جناح مونبلييه الفرنسي، بصفقة لن تتجاوز  3 ملايين دولار.، من أجل تقديم أداء يليق بالفريق الأحمر خلال بطولة كأس العالم للأندية شهر فبراير المقبل.

وسيكون اللاعب الأجنبي للأهلي في يناير المقبل على حساب الأنجولي جيرالدو الذي قد يفسخ عقده الأحمر حال لم يرضٍ الجناح الرحيل بهدوء بسبب تمسكه بالحصول على باقي عقده المقدر بقيمة 40 مليون جنيه مصري، رغم سوء مستواه مع الفريق وعدم امتلاكه أي عروض مؤخرا.

السوبر الأفريقي السابع

يطمح النادي الأهلي، في 2021، بتحقيق أول الألقاب بالنسة الجديدة على حساب نهضة بركان المغربي، خلال شهر فبراير بالتتويج باللقب السابع في السوبر الأفريقي.

11

ولم يتوج النادي الأهلي، لقب السوبر الأفريقي منذ موسم 2012-2013، الذي سيكون اللقب القاري الـ 22 له كأعلى فريق في القارة الأفريقية  ووصيف العالم خلف العملاق الإسباني ريال مدريد صاحب الصدارة برصيد 26 لقبا.

تكرار إنجاز 2006 في كأس العالم للأندية

من الصعب أن يحقق النادي الأهلي، لقب كأس العالم للأندية في فبراير المقبل، وهو حلم صعب على الفريق لكننا سنحاول أن نقدم أفضل ما لدينا خلال البطولة، هكذا صرح بيتسو موسيماني بالفترة الماضية.

أفشة- النادي الأهلي- الدوري المصري

ويطمح مسئولو النادي الأهلي إلى تكرار إنجاز الفريق مع البرتغالي مانويل جوزيه وجيل بركات وتريكة وفلافيو 2006، بتحقيق برونزية مونديال الأندية 2021 رفقة الثعلب بيتسو موسيماني، على أقل تقدير في ظل التشكيلة القوية والمميزة التي يمتلكها الفريق.

ثلاثية جديدة مع لقب غائب في 2020

لن يتراجع النادي الأهلي، عن هدفه الكبير في 2021 وهو تكرار ثلاثية الدوري وكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا مع الفوز بالسوبر المصري من أنياب طلائع الجيش وتحقيق ما عجز عنه الفريق في 2020.

وكان النادي الأهلي، لقب دوري أبطال أفريقيا في موسمين متتالين ، مرتين من قبل موسمي 2005 و2006 و2012 و2013 ويطمح مجلس محمود الخطيب، في تكرار ذلك بعام 2021 وإضافة اللقب العاشر للخزينة الأحمر تحت راية بيتسو موسيماني.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *