الرئيسية / App / عام جديد وأحلام وردية للزمالك.. فما هي؟

عام جديد وأحلام وردية للزمالك.. فما هي؟

أهلاوي – طوى نادي الزمالك، صفحة عام 2020 بخيرها وشرها من أجل بداية عهد جديد وتحدٍ قوي في 2021 وتحقيق طموحات وتطلعات الجماهير البيضاء عقب النهاية الجيدة للسنة بالفوز على سموحة بثنائية نظيفة يوم الاثنين الماضي، بالجولة الثالثة من بطولة الدوري.

بجانب توصل مسئولو نادي الزمالك للاتفاق مع شيكابالا ويوسف أوباما ومحمود جنش وعبد الله جمعة على تجديد عقودهم خلال اليومين الماضيين وهى أخبار سارة لجماهير الأبيض قبل بداية  2021.

وسيلقي موقع  أهلاوي في التقرير التالي الضوء على أحلام نادي الزمالك خلال 2021.

استعادة لقب الدوري وسادسة أفريقيا

فشل نادي الزمالك في المواسم الخمس الأخيرة، بالحصول على لقب الدوري المصري منذ فريق الأبيض مع البرتغالي جوزفالدو فيريرا موسم 2014-2015، الذي ذهب إلى الغريم النقليدي الأهلي.

ويتمنى الزمالك وجمهوره، فوز الأبيض في 2021، بلقب الدوري المصري للمرة الثالثة عشر بعدما ختم الفريق عام 2020، بالمركز الرابع برصيد 7 نقاط خلف الأهلي والمصري بنقطتين الوصيف والجونة بـ4 نقاط عقب خوضه 3 جولات فقط من المسابقة.

أما الحلم الكبير بالنسبة لنادي الزمالك في 2021 وهو تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة السادسة والغائب عن خزينة الأبيض منذ 2002، بعد الفشل في ذلك بنهائي القرن ضد الغريم التقليدي الأهلي، بالخسارة في 27 نوفمبر الماضي، بهدفين لهدف.

وسيكون موسما مثاليا ومتكاملا بالنسبة للزمالك وجمهوره الوافي بتحقيق لقب كأس مصر، التي فشل في الحفاظ عليها بالخسارة ضد طلائع الجيش بثلاثية مقابل هدف، بنصف النهائي بعد الفوز بها بالموسمين الماضيين.

الحفاظ على القوام الأساسي من الإغراءات

ويرغب مسئولو نادي الزمالك، في الحفاظ على القوام الأساسي للفريق خلال 2021، بعد التشكيلة المميزة المتواجدة حاليا بالفريق الأبيض.

ويتفاوض مسئولو الزمالك مع التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق حول تجديد عقده لمدة 3 مواسم، الذي ينتهي في يونيو المقبل، رغم امتلاكه عدة عروض مغرية أبرزها من الدحيل القطري مقابل 3 ملايين يورو كراتب سنوي ضعف ما يحصل عليه مع الأبيض.

الحلم الثاني لو مؤقتا بالنسبة لإدارة نادي الزمالك وهو استمرار مصطفى محمد مع الفريق حتى نهاية الموسم الجاري وتأجيل احترافه بعد اصرار صاحب الـ 22 عاما على الرحيل في يناير المقبل.

ويرغب مسئولو نادي الزمالك في استمرار مصطفى محمد حتى خوضه الأولمبياد مع المنتخب المصري من أجل الحصول على أكبر عائد مالي من بيعه، رغم رغبة اللاعب في الاحتراف بالدوري الفرنسي في الميركاتو الشتوي الذي سينطلق غدا.

وتريد إدارة نادي الزمالك، التعاقد مع صفقة سوبر لتعويض رحيل مصطفى محمد حال وافق على البقاء حتى الصيف المقبل لتدعيم تشكيلة الفريق لموسم 2021-2022، بسبب قلة المواهب والمهاجمين في مركزه ورغبتها في عدم التعجل بضم أي لاعب أفريقي أو محلي في الميركاتو الشتوي.

وأيضا أشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو ومحمود الونش الذين يطمح مسئولي الزمالك لاستمرارهم مع الفريق في 2020 دون رحيلهم سواء في الشتاء أو الصيف، بسبب مستواهم القوي مع الفريق بالموسم الماضي وعدم القدرة على ضم لاعبين بنفس الجودة والقيمة الفنية.

وأيضا نادي الزمالك استقر على عودة الإيفواري رزاق سيسيه في الصيف بعد انتهاء إعارته مع الاتحاد السكندري بسبب مستواه المميز في الفترة الماضية مع فريق حسام حسن.

التخلص من الحمل الزائد وضم بديل طارق حامد

ويضع نادي الزمالك، ضمن أحلامه في 2021، قضية ضم بديل قوي لطارق حامد سواء بالميركاتو الشتوي أو الصيفي والاختيار وقع على نبيل عماد دونجا، لاعب وسط بيراميدز الذي فشل الأبيض بضمه في الصيف المنصرم.

وسيكون دونجا على رأس أولويات الزمالك في 2021 يليه محمد عبد العاطي، لاعب وسط وادي دجلة حال فشل ضم وتد بيراميدز.

بينما ترغب إدارة نادي الزمالك في التخلص من بعض الحمل الزائد بالفريق مثل محمد عواد وعمر السعيد وكريم بامبو وإعارة مصطفى فتحي ومحمد عبد السلام والثنائي الأخير من أجل الحصول على دقائق أكثر للمشاركة بعد غيابهما عن اللعب بالفترة الماضية الذي قد يحدث في الميركاتو الشتوي الذي سيبدأ غدا.

في النهاية نقول إنه أهم حلم لدى جماهير نادي الزمالك في 2020 وهو الاستقرار أن يطول داخل القلعة الحمراء وحول الفريق الذي سوف يساعد اللاعبين على تحقيق كل الأهداف بالسنة الجديدة، عقب تقلبات كثيرة غير سعيدة في العام الذي يوشك على الانتهاء.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *