الرئيسية / App /  كذبة أم حقيقة.. تمرد مصطفى محمد على الزمالك وسيرينو في الأهلي

 كذبة أم حقيقة.. تمرد مصطفى محمد على الزمالك وسيرينو في الأهلي

أهلاوي – تضاربت الأنباء في الأيام القليلة الماضية، حول سبب غياب مصطفى محمد، لاعب نادي الزمالك، عن تدريبات الفريق الأبيض.

تمرد مصطفى محمد على الزمالك

وتحدث البعض تارة عن غياب مصطفى محمد بسبب مرض والدته وتارة أخرى بسبب غضبه من رفض الزمالك عرضا فرنسيا له للرحيل في يناير المقبل.

لكن الحقيقة أنه مصطفى محمد تمرد عن نادي الزمالك وانقطع عن تدريبات الفريق، من أجل الضغط على إدارة الأبيض للموافقة على رحيله صوب سانت إيتيان الفرنسي في الميركاتو الشتوي، حسبما صرح أشرف قاسم، المشرف على الكرة.

ووقع نادي الزمالك عقوبات مالية وصلت لـ 100 ألف جنيه على مصطفى محمد بسبب غيابه عن تدريبات الفريق.

وعاد مصطفى محمد إلى تدريبات نادي الزمالك أمس، بعد غيابه بالأيام الماضية، خوفا من تفاقم الأزمة والتهديد بإيقافه وشكوى الأبيض ضده لدى اتحاد الكرة وفيفا.

ونفى نادي بيراميدز على لسان عمرو بسيوني، مدير التعاقدات أن يكون له دخل في تمرد مصطفى محمد على الزمالك، مضيفا أنه لا توجد أي مفاوضات مع صاحب الـ 22 عاما لضمه في الفترة المقبلة.

تجدد إصابة كهربا بكورونا

تحدثت بعض التقارير الصحفية أمس عن سر غياب محمود كهربا، جناح النادي الأهلي، عن مران الفريق بسبب تجدد إصابته بفيروس كورونا وليس يعاني من نزلة برد كما صرح سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالقلعة الحمراء.

لكن الحقيقة ظهرت اليوم بمشاركة محمود كهربا في مران النادي الأهلي استعدادا لمواجهة وادي دجلة، يوم الجمعة المقبل بالجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري، بعد سلبية المسحة الطبية من فيروس كورونا.

سيرينو في الأهلي

أجزمت تقارير صحفية أنه النادي الأهلي توصل لاتفاق حول ضم الأوروجوياني جاستن سيرينو من صن داونز الجنوب أفريقي خلال الأيام القليلة الماضية.

لكن نادي صن داونز أعلن في بيان له هذا الأسبوع أنه المفاوضات توقفت بينه وبين إدارة الأهلي حول ضم جاستن سيرينو بسبب خلافات حول قيمة الصفقة.

وغاب جاستن سيرينو عن تدريبات صن داونز في الفترة الماضية من أجل الضغط على ناديه للموافقة على رحيله صوب الأهلي في يناير المقبل.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *