الرئيسية / App / الأهلي في شهر ديسمبر.. أحمر موسيماني لا يرحم

الأهلي في شهر ديسمبر.. أحمر موسيماني لا يرحم

أهلاوي – اختتم النادي الأهلي، بطل الدوري المصري، مبارياته في ديسمبر الجاري و2020 قبل العام الجديد بشكل رائع، أمس عقب سحق منافسه العنيد الاتحاد السكندري برباعية نظيفة، المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة من المسابقة المحلية على ملعب السلام وقبل لقاء وادي جلة بالجولة الخامسة في العام الجديد.

الأهلي يختتم ديسمبر و 2020 برباعية جميلة في شباك الاتحاد

رغم غياب ثنائي من التشكيلة الأساسية عن النادي الأهلي وهما عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة بسبب كورونا بخلاف رامي ربيعة وناصر ماهر وجونيور أجايي، إلا إنه فريق بيتسو موسيماني استطاع التفوق على رجال حسام حسن بسهولة ويسر وبرباعية نظيفة التي كادت تصل لأكبر من هذا الرقم لولا إضاعة صلاح محسن ومروان محسن ومحمد شريف وكهربا عدة فرص وتألق الحارس محمد صبحي.

الأهلي والاتحاد - الدوري المصري

وتغلب بيتسو موسيماني على غياب الثنائي المميز عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة بالثلاثي القوي في خط الوسط أكرم توفيق وحمدي فتحي وأليو ديانج وحصل الأخير على مهام هجومية كأنه صانع ألعاب وليس محور إرتكاز دفاعي كما كان يلعب طيلة الفترة الماضية، خلف الثلاثي المتحرك محمد شريف وكهربا وطاهر محمد طاهر قبل خروج الأخير للإصابة في الضلوع بكدمة ونزول حسين الشحات.

وتعتبر مباراة الاتحاد السكندري من أفضل مباريات النادي الأهلي مؤخرا من حيث إنهاء الفرص وعدم استقبال أي هدف ومن حيث التنوع في الهجوم من الوسط والأطراف والانسجام الكبير بين اللاعبين، التي أقيمت بدلا من لقاء الزمالك، بناء على طلب الأمن المصري.

بداية قوية في بطولة الدوري

 لقد بدأ النادي الأهلي في شهر ديسمبر الجاري، حملة الدفاع عن لقبه ببطولة الدوري المصري، بمواجهة مصر المقاصة الجيد تحت قيادة إيهاب جلال.

ولم يقف فريق مصر المقاصة عائقا أمام قوة النادي الأهلي الذي سحقه بثلاثية مقابل هدف في الثالث عشر من الشهر الجاري.

وجاء هدف مصر المقاصة من ركلة ركنية سجلها مروان حمدي دون أن يستطيع أن يسدد أي تسديدة أخرى على محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي.

بعد التخلص من مصر المقاصة، لقد جاء الدور على ثلاثية جديدة من النادي الأهلي في شباك العائد من جديد لبطولة الدوري المصري، غزل المحلة بأقدام محمد شريف الذي سجل ثنائية ومحمود كهربا.

طاهر محمد طاهر- النادي الأهلي- الدوري المصري

حملة الدفاع عن لقب أفريقيا من حقل سونيديب

وبدأ النادي الأهلي، حملة الدفاع عن لقبه في بطولة دوري أبطال أفريقيا، من حقل سونيديب بطل النيجر، يوم الأربعاء الماضي، ذهاب دور الـ 32 من المسابقة.

واستطاع فريق بيتسو موسيماني الذي غاب عن اللقاء بسبب إصابته بفيروس كورونا رفقة أفشة والسولية وربيعة، الفوز على سونيديب بهدف نظيف سجله المالي أليو ديانج رغم سوء أرضية ملعب اللقاء الذي كان يشبه حقل الزراعة، قبل مباراة الإياب في القاهرة، 5 يناير المقبل.

الأهلي والزمالك - الدوري المصري

لذلك انهى النادي الأهلي، عام 2020، في صدارة بطولة الدوري المصري برصيد 9 نقاط من 3 مباريات بتسجيل 10 أهداف واستقبال هدف وحيد كأقوى هجوم ودفاع وحقق الفوز في أول مباراة له في حلم تحقيق اللقب العاشر بدوري أبطال أفريقيا على حساب المتواضع سونيديب، وهى نهاية سعيدة على جميع الجوانب بالنسبة لمدرب الأحمر، بيتسو موسيماني.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *