الرئيسية / App / موسيماني واللعب بالنار المرفوض في مباراة الأهلي والاتحاد

موسيماني واللعب بالنار المرفوض في مباراة الأهلي والاتحاد

أهلاوي – يستعد النادي الأهلي، بطل الدوري المصري، لملاقاة نظيره الاتحاد السكندري غدا في الجولة الثالثة من المسابقة المحلية غدا.

موسيماني لا يعشق المغامرة مع النادي الأهلي

وسيعود الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، لقيادة النادي الأهلي غدا، بعد تعافيه من كورونا وغيابه عن مباراتي غزل المحلة وسونيديب.

ويفتقد بيتسو موسيماني، لورقتين رابحتين في مباراة الأهلي والاتحاد السكندري غدا وهما عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة بسبب استمرار إصابتهما بفيروس كورونا بجانب رامي ربيعة لنفس السبب والثنائي جونيور أجايي وناصر ماهر وجيرالدو للإصابة.

ولكن موسيماني استعاد الثلاثي مروان محسن ووليد سليمان وحسين الشحات لمباراة الأهلي والاتحاد السكندري، عقب غيابهما عن الفريق بالفترة الماضية للإصابة.

وهناك يشغل بال الجميع وعشاق النادي الأهلي تحديدا قبل مباراة الفريق ضد الاتحاد السكندري غدا وهو هل يخاطر موسيماني بالثلاثي الشحات ومروان محسن ووليد سليمان من البداية أم سيواصل الثقة في الشباب مثل محمد شريف وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر مع المخضرم كهربا؟.

EqQfF0_XMAEAImO

بالطبع دور وخبرات حسين الشحات ووليد سليمان ومروان محسن لا يختلف عليها أحد في النادي الأهلي، لكن البداية بهم غدا ستكون مخاطرة ولعب بالنار من قبل بيتسو موسيماني بسبب عودتهم من الإصابة بالأيام القليلة الماضية قبل مباراة الاتحاد السكندري.

لذلك من الأفضل لبيتسو موسيماني، الاستمرار بنفس ثلاثية أليو ديانج وأكرم توفيق وحمدي فتحي في وسط النادي الأهلي غدا مع الاستعانة بكهربا وطاهر محمد أو صلاح محسن بجوار محمد شريف بهجوم الشياطين الحمر بجانب ظهورهم بشطل جيد بالفترة الماضية والمباراة الأخيرة ضد سونيديب بطل النيجر التي فاز بها الأحمر بهدف نظيف.

وسيكون دور حسين الشحات ومروان محسن ووليد سليمان، في الشوط الثاني من أجل منحهم بعض الدقائق لاستعادة لياقة المباريات، لأنه الاستعجال على مشاركتهم قد يتسبب في انتكاسة لهم، في ظل حاجة النادي الأهلي لهم بالفترة المقبلة بسبب طول الموسم.

في النهاية نقول إنه بحكم متابعة بيتسو موسيماني مع النادي الأهلي منذ وصوله أول أكتوبر الماضي، فهو لا يغامر أو يقامر بأي لاعب غير جاهز فنيا أو بدنيا بنسبة 100 %.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *