الرئيسية / App / النادي الأهلي يصدم موسيماني حول أمنيته المنشودة

النادي الأهلي يصدم موسيماني حول أمنيته المنشودة

أهلاوي – طلب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، من إدارة الشياطين الحمر، التعاقد مع جهاز طبي من بلاده خلال الفترة المقبلة بعد استقالة خالد محمود في نهاية شهر نوفمبر الماضي.

النادي الأهلي يرفض استقدام جهاز طبي من جنوب أفريقي

وأبلغت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بيتسو موسيماني، مدرب الفريق، برفض طلبه لأنه النادي اتفق مع طبيب مصري جديد.

وتشير التقارير إلى أنه النادي الأهلي سيعلن خلال اليومين المقبلين عن طبيب الفريق الجديد خلفا لخالد محمود بعد الاستعانة طيلة الفترة الماضية بطبيب فريق الشباب.

يشار إلى أن بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي سيجري مسحة طبية من فيروس كورونا اليوم من أجل التأكد من تعافيه من المرض الذي أصيب به منذ منتصف الأسبوع الماضي وتسبب في غيابه عن مباراتي غزل المحلة بالدوري المصري وسونيديب بطل النيجر في ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يعود النادي الأهلي إلى التدريبات غدا السبت عقب حصول اللاعبين على راحة يومي الخميس والجمعة، عقب العدة من النيجر بعد الفوز على سونيديب بهدف المالي أليو ديانج ومن أجل الاستعداد لمباراة الاتحاد السكندري، بالجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري، الاثنين المقبل.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *