الرئيسية / App / قمصان يتحدث عن تأجيل القمة والفوز الصعب على بطل النيجر

قمصان يتحدث عن تأجيل القمة والفوز الصعب على بطل النيجر

أهلاوي – أكد سامي قمصان، مدرب المساعد للنادي الأهلي، أهمية الفوز الذي حققه الفريق على سونيديب في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في النيجر بهدف نظيف، أحرزه أليو ديانج.

سامي قمصان: سندرس موقف الفريق مع موسيماني بعد تأجيل القمة

وقال سامي قمصان في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي الأهلي: «البدايات دائمًا في البطولات الكبرى تكون مهمة، ونعلم أن كل المباريات ستكون صعبة، لأن الفرق تواجه الأهلي بأفضل ما لديها كونه بطل القارة، لذلك تقاتل فنيًّا أمامه وهو ما يزيد من صعوبة المباريات».

وأضاف: «أرضية الملعب في مباراة اليوم كان صعبة وأثرت على مستوى اللقاء بشكل عام، ولكن اللاعبين أدوا بشكل مناسب وتغلبوا على أجواء المباراة الصعبة، سواء أرضية الملعب أو الطقس والغيابات التي واجهها الفريق مؤخرًا».

وأشار قمصان إلى أن أرضية الملعب أثرت على طريقة اللعب، ولكن الجهاز الفني قام بتجهيز اللاعبين لمثل هذه الظروف والمحتمل تكرارها في الأدوار المقبلة.

وأشاد قمصان بتماسك اللاعبين على مدار اللقاء بتقديم أفضل ما لديهم والخروج بنتيجة إيجابية من اللقاء، مشيرًا إلى أن اللاعبين الذين شاركوا في المباراة أدوا بأفضل شكل وفقًا لظروف المباراة.

وعن تأجيل لقاء الزمالك، اختتم قمصان حديثه: «تركيزنا في الفترة الماضية كان في لقاء اليوم أمام سونيديب وليس أي أمور أخرى، وبالتأكيد الفترة المقبلة سنعقد اجتماعًا مع موسيماني لتحديد البرنامج التدريبي للفريق، بعد تأجيل المباراة، لأن حساباتنا كلها كانت تشير إلى إقامة اللقاء».

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *