الرئيسية / App / ضربة البداية .. أمور يخشاها جهاز الأهلي قبل مواجهة سونيديب

ضربة البداية .. أمور يخشاها جهاز الأهلي قبل مواجهة سونيديب

أهلاوي- يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لضربة البداية في دوري أبطال أفريقيا، عندما يحل ضيفاً على نظيره سونيديب بطل النيجر في ذهاب الدور الاثنين والثلاثين للمسابقة القارية.

الأهلي في مواجهة سونيديب بطل النيجر

ويسعى الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية بحثاً عن مواصلة نتائجه المميزة في البطولة التي يحملها كأسها (9 مرات) – رقم قياسي لبطل مصر-.

و هناك عدة أمور يخشاها الجهاز الفني للأهلي قبل مواجهة سونيديب نرصدها في التقرير التالي.

1- استقبال أهداف:

من الأمور الجيدة التي يسعى الأهلي لتحقيقها في المباراة أمام سونيديب الخروج بشباك نظيفة تسهل مهمته في مباراة الإياب.

2- غياب التوفيق:

اشتكى الجهاز الفني للأهلي من كمية الفرص الضائعة التي يهدرها لاعبو الفريق في المباريات الأخيرة، وهو ما قد يدفع الفريق ثمنه غالياً في البطولة الإفريقية.

3- الإصابات:

سواء الإصابات في الملعب، أو بفيروس كورونا، يتمنى الجهاز الفني للأهلي اكتمال صفوف الفريق خاصة في ظل ضغط المباريات، في الدوري المصري أو في دوري أبطال أفريقيا، ويخشى الجهاز الفني تعرض اللاعبين للإصابات.

4- سوء التحكيم:

من الأمور التي يضعها الأهلي في اعتباره قبل مواجهة سونيديب، التحكيم الإفريقي والذي دفع النادي الأهلي الثمن غالياً في عدد من مباريات البطولة الإفريقية على مدار تاريخه بسبب الأخطاء التحكيمية من حكام ليس من أصحاب الخبرات.

5- الاستهانة بالخصم:

يخشى الجهاز الفني للأهلي أن يخوض لاعبو الفريق المباراة باستهانة في ظل حداثة انشاء الفريق المنافس، أو لأنهم أصحاب خبرات ولديهم القدرة على إنهاء المباراة في أي وقت أو لوجود مباراة إياب في القاهرة، وهو ما حذر منه الجهاز الفني اللاعبين وحرص على تأكيده أكثر من مرة بضرورة اللعب بجدية وعدم الاستهانة بالمنافس.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *