الرئيسية / App / جونسون يكشف تعليمات موسيماني من أجل فوز الأهلي على سونيديب

جونسون يكشف تعليمات موسيماني من أجل فوز الأهلي على سونيديب

أهلاوي – قال كيفن جونسون، المدرب العام للنادي الأهلي، إن الفريق حقق المطلوب منه أمام سونيديب، بطل النيجر بعد الفوز عليه بهدف نظيف في ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا، رغم سوء أرضية الملعب.

جونسون: الأهلي حقق المطلوب بالفوز على سونيديب

وأشار جونسون في تصريحات لموقع الأهلي الرسمي، إلى أن فريق سونيديب يضم بعض العناصر الجيدة، وكان يرغب في تحقيق مفاجأة أمام الأهلي، وهو الأمر الذي وضعه الجهاز الفني في حساباته.

وأوضح المدرب العام أن الأهلي هو الفريق المتوج بالبطولة الإفريقية، وأي فريق يلعب أمامه يرغب في تحقيق إنجاز والخروج بنتيجة إيجابية.

وأكد جونسون أن سوء أرضية الملعب حرم اللاعبين من تقديم الشكل والأداء الذي اعتادوا عليه، لكن مباراة الإياب سيكون لها حسابات مختلفة، والمهم أننا حققنا الفوز في النيجر خلال مباراة الذهاب.

وشدد المدرب العام بالأهلي على أن الجهاز الفني منح بعض اللاعبين فرصة أكبر خلال المباراة، وفقًا لتعليمات المدير الفني، بيتسو موسيماني، الذي يحسب له الفوز اليوم في مشواره مع الفريق، والغائب عن الأحمر بسبب إصابته بفيروس كورونا.

واختتم كيفن جونسون تصريحاته بتوجيه الشكر إلى جماهير الأهلي الداعمة للفريق، وهي تستحق أن تسعد بفريقها وبانتصاراته محليًّا وإفريقيًّا.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *