الرئيسية / App / تحليل.. نيمار أفريقيا وتكرار حيلة ثنائي دورتموند وكوتينيو لعيون الأهلي

تحليل.. نيمار أفريقيا وتكرار حيلة ثنائي دورتموند وكوتينيو لعيون الأهلي

أهلاوي – لا يخفى على الجميع، رغبة النادي الأهلي، بطل الدوري المصري في التعاقد مع الأوروجوياني جاستن سيرينو، جناح ميلودي صن داونز الجنوب أفريقي منذ يناير الماضي، بسبب مستواه الرائع.

سيرينو و فشل الانتقال للأهلي

ولم يفلح النادي الأهلي، في إنهاء صفقة جاستن سيرينو، من صن داونز بالصيف المنصرم، بسبب طلبات الأخير المالية الباهظة بالحصول على 5 ملايين دولار لبيع صاحب الـ 29 عاما، ضعف عرض بطل الدوري المصري.

225913

أرغم نادي ميلودي صن داونز، جاستن سيرينو، الذي يشبه لعبه”نيمار باريس سان جيرمان”، لأنه كثير المرواغات وسريع للغاية ومهاري للغاية، على الاستمرار بالفريق رغم رغبته الجامحة في الرحيل صوب النادي الأهلي والتدريب مرة أخرى تحت قيادة مدربه السابق بالفريق الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

وكان بيتسو موسيماني، أعلن في الأسابيع الماضية خلال حوار مع صحفيي جنوب أفريقيا، رغبته في قدوم جاستن سيرينو للنادي الأهلي بالصيف المنقضي، لأنه لاعب سيفيد الشياطين الحمر.

تمرد سيرينو.. وسيلته الوحيدة للانتقال إلى الأهلي

ولجأ الأوروجوياني جاستن سيرينو، إلى حيلة التمرد على ميلودي صن داونز من أجل تسهيل انتقاله لصفوف النادي الأهلي في يناير المقبل بعد طلبات فريقه المالية المبالغ فيها.

ولم يتدرب جاستن سيرينو، الذي يمتلك اتفاقا مع النادي الأهلي، رفقة ميلودي صن داونز منذ أسابيع كثيرة من أجل إرغام ناديه على الموافقة على عرض بطل الدوري المصري وأفريقيا، بحلول فترة الانتقالات الشتوية.

gaston-sirino-mamelodi-sundowns-october-2020_118hv2y885k6713x4cs87szwir

وغاب سيرينو عن مباريات صن داونز في دوري جنوب أفريقيا هذا الموسم وفوز فريقه أمس ضد جوانج جالاكسي بطل بوتسوانا بهدفين، في ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا.

وكان سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي، أعلن بالأسابيع الماضية، نية ناديه التراجع عن ضم سيرينو حال مشاركته مع ميلودي صن داونز بدوري أبطال أفريقيا، الذي لم يفعله اللاعب.

سيرينو يكرر فعلة ديمبلي ونيمار وكوتنيو

وأعاد الأورجوياني جاستن سيرينو، سيناريو الفرنسي عثمان ديمبلي في صيف 2017 مع بوروسيا دورتموند بعدما غاب عن تدريب الفريق الألماني وأغلق هاتقه من أجل الموافقة على رحيله صوب برشلونة الذي حدث بالفعل مقابل 140 مليون يورو بخلاف الحوافز المالية، ليعوض رحيل نيمار التاريخي إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو.

l2020042115874912512020_4_23_12_54

وبعد عثمان ديمبلي  في العام التالي، لقد تمرد الجابوني إيميريك أوباميانج على بوروسيا دورتموند من أجل الانتقال لصفوف أرسنال الإنجليزي، بعد تعثر ذلك بسبب طلب الفريق الألماني، الذي تراجع لو قليلا عن جزء من طلباته المالية عقب تمرد الجابوني.

ثم جاء دور البرازيلي فيليب كوتينيو في صيف 2017، الذي غاب عن تدريبات ليفربول وأرسل طلب انتقال من أجل رحيله عن الريدز صوب برشلونة الإسباني، لكنه لم ينجح بذلك، بسبب القوة المالية لـ ليفربول وتمسك كلوب به قبل الموافقة على رحيله في يناير 2018 مقابل 160 مليون يورو، عقب تألق المصري محمد صلاح في محله، الذي كون ثلاثية رائعة مع سايدو ماني وروبرتو فيرمينو.

أما البرازيلي نيمار الذي يشبه جاستن سيرينو في طريقة لعبه الجميلة، لقد حاول التمرد على باريس سان جيرمان في صيف 2019، للعودة مرة أخرى إلى برشلونة بعد عامين في الفريق الباريسي، لكنه فشل بذلك بسبب طلبات ناديه الفرنسي المالية الكبيرة، التي لم ينجح البارسا في تلبيتها.

وأخيرا، ليونيل ميسي لقد تمرد على برشلونة وهو اللاعب التاريخي للبارسا والقائد الحالي في مطلع الموسم الجاري للرحيل صوب مانشستر سيتي، لكنه فضل البقاء في كامب نو من أجل عدم الدخول في دعوى قضائية ضد الفريق الكتالوني، لكنه قد يرحل مجانا في صيف 2021.

أما بطل قصتنا الأورجوياني جاستن سيرينو، يتبع أساليب اللاعبين السابقين من أجل الضغط على صن داونز، للانتقال صفوف النادي الأهلي في يناير المقبل، الذي قد يحدث بنسبة كبيرة، حال ضم ناديه لصفقة قوية بالميركاتو الشتوي والحصول على مقابل مالي جيد من العملاق الأحمر.

في النهاية نقول إنه سنرى إلى ماذا سيقود تمرد سيرينو على صن داونز خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *