الرئيسية / App / الأهلي ضد سونيديب .. 4 تحديات تنتظر المارد الأحمر أمام بطل النيجر

الأهلي ضد سونيديب .. 4 تحديات تنتظر المارد الأحمر أمام بطل النيجر

أهلاوي- يخوض الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مباراة قوية أمام سونيديب بطل النيجر في بداية مشواره للدفاع عن لقبه في مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

تحد سهل نسبياً للأهلي أمام سونيديب في دوري الأبطال

“أهلاوي” يرصد في التقرير التي أبرز التحديات التي تواجه الأهلي أمام سونيديب:

الغيابات:

من أصعب الأمور التي يعاني منها الأهلي في لقاء سونيديب في بداية مشواره الإفريقي وجود قائمة كبيرة من الغيابات في صفوف الفريق أبرزها موسيماني مدرب الفريق، وعمرو السولية ورامي ربيعة ومجدي أفشة بسبب فيروس كورونا، بخلاف وليد سليمان وحسين الشحات وجونيور أجاي للإصابة.

الانطلاقة الجيدة:

يسعى الأهلي لضربة بداية مثالية في رحلة الدفاع عن لقب دوري أبطال إفريقيا؛ البطولة المفضلة لنادي القرن في القارة السمراء ويتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية في العاصمة نيامي، على حساب بطل النيجر.

مواصلة الانتصارات الخارجية:

يسعى النادي الأهلي للحفاظ على سجله خاليا من النتائج السلبية خارج قواعده، بعدما نال لقب النسخة الماضية بخسارة واحدة من أصل 15 مباراة، في طريقه لتعزيز رقمه القياسي كأكثر فرق القارة حصدا للقب برصيد 9 بطولات .

وكانت الهزيمة الوحيدة التي تلقاها الفريق أمام النجم الساحلي التونسي في افتتاح منافسات المجموعة الثانية الموسم الماضي

اللاعبين الجدد:

تشهد قائمة الأهلي التي سافرت إلى النيجر وجود عدد كبير من اللاعبين لم يسبق لهم المشاركة مع الفريق في مسابقة دوري أبطال أفريقيا وهم : طاهر محمد طاهر و أحمد ياسر ريان وأحمد رمضان بيكهام و بدر بانون و محمد شكري، وسيكون لديهم الفرصة لإثبات أنفسهم وتقديم أوراق اعتمادهم للجماهير التي تنتظر مشاهدة هؤلاء اللاعبين خلال المباراة أو بعضهم على الأقل، ومعرفة مستواهم الحالي ومقارنتهم مع اللاعبين الأساسيين للأهلي في الفترة السابقة.

دفعة معنوية قبل مباراة القمة:

سيكون الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مطالباً بتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة سونيديب قبل العودة لخوض مباراة القمة أمام الزمالك، وأي نتيجة أخرى  قد تزيد من أحزان الأحمر قبل مواجهة الغريم التقليدي، الذي تأهل مباشرة إلى دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا بعد انسحاب جازيل التشادي.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *