الرئيسية / App / طاهر محمد طاهر في مركز 10.. أرقام بديل أفشة مقلقة للأهلي

طاهر محمد طاهر في مركز 10.. أرقام بديل أفشة مقلقة للأهلي

أهلاوي – يعاني النادي الأهلي، بطل الدوري المصري، في مركز صانع الألعاب بعد إصابة محمد مجدي أفشة بكورونا وغياب ناصر ماهر عن الملاعب لمدة شهرين بسبب خلع بالكتف، بينما وليد سليمان مازال يتعافى من كورونا، قبل مواجهة سونيديب بطل النيجر، يوم الأربعاء المقبل، بذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

أرقام متواضعة لطاهر محمد طاهر في مركز 10

وتشير التقارير إلى أنه طاهر محمد طاهر، هو البديل المحتمل لمحمد مجدي أفشة بمركز رقم 10 بتشكيلة النادي الأهلي أمام سونيديب بطل النيجر.

وغاب طاهر محمد طاهر عن فوز النادي الأهلي على غزل المحلة بثلاثية نظيفة، يوم الجمعة الماضي، بالجولة الثانية من بطولة الدوري المصري، بسبب ارتفاع في الحرارة.

8K6A6304-5fd0dc7d50f97

ولم يظهر طاهر محمد طاهر بالشكل المنتظر مع النادي الأهلي خلال 3 مباريات لعبها رفقة الأحمر، الذي ضمه من المقاولون العرب نظير 25 مليون جنيه مصري في الصيف المنصرم.

طاهر محمد طاهر، هو من اللاعبين الذين يجيدون اللعب في أكثر من مركز بالهجوم، لذلك قد يكون وقع الاختيار عليه لتعويض أفشة في لقاء الأهلي وسونيديب بطل النيجر.

لكن مركز رقم 10 ليس من المراكز المفضلة لطاهر محمد طاهر حيث إنه يفضل مركزي الجناح الأيمن أو الأيسر خلال مسيرته السابقة مع المقاولون العرب.

ولعب طاهر محمد طاهر، 3 مباريات فقط مع المقاولون العرب، في الدوري المصري، بمرك “10”، قبل الظهور المحتمل من جديد رفقة النادي الأهلي ضد بطل النيجر.

وفاز المقاولون العرب على النجوم بثنائية نظيفة في موسم 2018-2019 حينما لعب طاهر محمد طاهر بمركز صانع الألعاب، لمدة 80 دقيقة وصنع هدف من ثنائية ذئاب الجبل.

بينما المباراة الثانية التي لعب طاهر محمد طاهر بمركز”10″ لقد كانت مع المقاولون العرب ضد مصر المقاصة موسم 2015-2016 وخسر فريقه برباعية مقابل هدف ولعب اللقاء بالكامل.

وأما المباراة الثالثة لقد جاءت بين المقاولون العرب والإسماعيلي، موسم 2014-2015 وفاز ذئاب الجبل بثنائية نظيفة دون تسجيل أو صناعة من لاعب الأهلي الجديد الذي شارك لمدة 77 دقيقة باللقاء.

وأصبح السؤال هل يتألق طاهر محمد طاهر في مركز أفشة أم يفشل بذلك بلقاء الأهلي وسونيديب بطل النيجر؟

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *