الرئيسية / App / الأهلي يقترب من ضم سيرينو.. كيف انتهت أزمة الصيف؟

الأهلي يقترب من ضم سيرينو.. كيف انتهت أزمة الصيف؟

أهلاوي – اقترب مسئولو النادي الأهلي، من التعاقد مع الأورجوياني جاستن سيرينو، جناح ميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

الأهلي يقترب من التعاقد مع سيرينو

وقال الإعلامي عمر ربيع ياسين، إن النادى الأهلى اقترب من الحصول على خدمات الاورجوياني جاستن سيرينو جناح صن داونز بطل جنوب إفريقيا، لدعم صفوف الفريق فى الميركاتو الشتوى المقبل، قبل المشاركة فى كأس العالم للأندية القادمة، بشهر فبراير المقبل.

وأكد عمر ربيع ياسين في برنامج “نمبر وان” على قناة “النهار” أن مسئولي الأهلي جددوا مفاوضاتهم مع نظرائهم في جنوب إفريقيا وذلك بعد غياب اللاعب عن قائمة فريقه فى مباراة جوانينج جالكسى البتسوانى فى دور الـ32 لبطولة دورى أبطال إفريقيا.

وأضاف: “الأهلي يسعى للتعاقد مع اللاعب قبل أن يشارك مع فريقه فى النسخة الجديدة من دورى الأبطال لأن لوائح الكاف تمنع مشاركته مع الأهلى حال الانضمام إليه إذا ما شارك فى أى مباراة مع فريقه فى النسخة الحالية”.

وكان النادي الأهلي حاول ضم جاستن سيرينو في الصيف الماضي، لكن صن داونز تمسك ببيعه مقابل 5 ملايين دولار، ضعف عرض الشياطين الحمر ما عطل الصفقة بجانب رفض الأنجولي جيرالدو الرحيل عن الفريق الذي سيرحل في يناير المقبل حال ضم الأوروجوياني، لأنه لوائح اتحاد الكرة تتيح قيد 5 لاعبين أجانب فقط لكل فريق.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *