الرئيسية / App / هل تراجع أداء محمد الشناوي مع النادي الأهلي؟ الأرقام تجيب

هل تراجع أداء محمد الشناوي مع النادي الأهلي؟ الأرقام تجيب

أهلاوي- يعد الموسم 2019- 2020، هو الأفضل في مسيرة محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، على المستوى المحلي أو القاري.

محمد الشناوي حائط صد منيع في النادي الأهلي

ورغم التألق الشديد لمحمد الشناوي في أكثر من مباراة ونجاحه في الذود عن مرمى النادي الأهلي، إلا أن هناك بعض الأهداف التي منيت بها شباكه خلال الفترة الأخيرة تطرح السؤال هل تراجع مستوى حارس مرمى منتخب مصر والنادي الأهلي؟ أم أن التغييرات في خط دفاع النادي الأهلي هي السبب في استقباله للشباك؟ أم أن الحارس يحتاج لبعض الراحة في ظل توالي المباريات؟

منذ انتهاء مباراة الأهلي ومضيفه الوداد المغربي في الدار البيضاء بفوز بطل مصر بثنائية نظيفة، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، استقبلت شباك محمد الشناوي هدفاً في كل مباراة بعدها.

في كأس مصر، استقبل هدفاً من الاتحاد السكندري في نصف نهائي الكأس ثم هدفاً آخر في نهائي الكأس أمام طلائع الجيش.

وفي المسابقة القارية استقبلت شباكه هدفين الأول أمام الوداد المغربي في إياب نصف نهائي البطولة في القاهرة، ومثله أمام الزمالك في النهائي.

كما استقبل هدفاً في افتتاح مشوار الأهلي بمسابقة الدوري أمام مصر المقاصة في المباراة التي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 3-1.

هل ضمان محمد الشناوي مشاركته كأساسي في مباريات الأهلي بدأ يشعره بعدم وجود منافس له في الفريق، أم أن التغييرات التي أجراها بيتسو موسيماني في خط الدفاع وعدم الانسجام كان سبباً في استقبال الشناوي لهذه الأهداف وهو الذي خرج بشباك نظيفة في 24 مباراة بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

محمد الشناوي الذي توج ب 5 بطولات دوري ممتاز مع النادي الأهلي و كأس مصر مرتين وكأس السوبر المصري “مرتين” ودوري أبطال أفريقيا “مرة واحدة”، في حاجة إلى التركيز خلال الفترة المقبلة في ظل وجود أكثر من حارس مميز في الدوري المصري.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *