الرئيسية / App / كهربا يوضح سر فشل انضمام صالح جمعة للزمالك

كهربا يوضح سر فشل انضمام صالح جمعة للزمالك

أهلاوي – تحدث محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، عن رفض صالح جمعة، زميله السابق في القلعة الحمراء وصانع ألعاب سيراميكا كليو باترا الحالي، الانضمام لصفوف الزمالك في الصيف الماضي.

كهربا: صالح جمعة رفض الانتقال لصفوف الزمالك

وقال كهربا في تصريحات تلفزيونية اليوم، إنه صالح جمعة كان يمتلك عرضا من نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات المنصرمة بعد مفاوضات معه من قبل مسئولي الأبيض، لكنه رفض ذلك وفضل الانتقال لصفوف سيراميكا كليوباترا بسبب الاستقرار الإداري في الأخير.

وشدد كهربا على أنه يتمنى عودة صالح جمعة لمستواه مع سيراميكا كليوباترا من أجل العودة لصفوف النادي الأهلي مرة أخرى.

وانضم صالح جمعة لصفوف سيراميكا كليوباترا بعد فسخ عقده بالتراضي مع النادي الأهلي في الصيف المنصرم.

في سياق متصل،أوضح كهربا بأنه هناك نظام إداري داخل النادي الأهلي عكس غريمه الزمالك حيث إنه خصم منه 20 ألف جنيه بسبب تأخيره ربع ساعة عن مران الأحمر، بينما كان يتأخر براحته في الأبيض دون أي حساب.

وتابع كهربا أنه أزمته في النادي الأهلي لقد كانت مع محمد الشناوي وليس سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، التي تفاقمت لأنه هو طرف فيه وتم خصم مليون جنيه من مستحقاته، لكن ربنا عوضه بالفوز بالثلاثية.

واسترسل كهربا بأنه لا يعرف سبب إيقافه بعد السوبر المصري لمدة 10 مباريات من قبل اتحاد الكرة حتى الآن، لأنه لم يقوم بأي شيء مضيفا بأنه منع جمهور الأهلي من الإعتداء على عبد الله جمعة، لاعب الزمالك.

واختتم كهربا حديثه بأنه شيكابالا قائد نادي الزمالك هو موهبة كبيرة لأنه لا يجوز أن يعادي الجمهور ومشكلته مع جماهير الأهلي قديمة منذ أن رفع الحذاء في السابق.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *