الرئيسية / App / 3 خسائر للأهلي بعد مباراة مصر المقاصة

3 خسائر للأهلي بعد مباراة مصر المقاصة

أهلاوي – حقق النادي الأهلي، فوزا مقنعا على نظيره مصر المقاصةأمس، بثلاثية مقابل هدف، في الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري.

رغم الفوز للنادي الأهلي على مصر المقاصة، إلا إنه بطل الدوري المصري تعرض لخسائر بعد الفو بالثلاثية في بداية حملة الدفاع عن لقبه.

ضياع أول كلين شيت على الشناوي

لم يستطع محمد الشناوي، حارس النادي الأهلي، الحفاظ على شباكه نظيفة في أول مباراة له بالموسم الجديد من بطولة الدوري المصري، بسبب سوء تمركز دفاع الفريق في ركلة ركنية لمصر المقاصة بعدما سجل مروان حمدي الهدف من رأسية مخادعة.

ويعتبر هدف مروان حمدي، أمس على النادي الأهلي، هى التسديدة الوحيد لفريق مصر المقاصة على الحارس محمد الشناوي، طيلة اللقاء.

وكان محمد الشناوي بدأ الموسم الماضي من بطولة الدوري المصري، بالحفاظ على شباكه نظيفة ضد سموحة بعد فوز النادي الأهلي بهدف.

خسارة ناصر ماهر 3 أسابيع على أقل تقدير

تعرض ناصر ماهر، صانع ألعاب النادي الأهلي، لإصابة بخلع في الكتف أمس بعد نزوله كبديل بين الشوطين ضد مصر المقاصة.

وكشفت الفحوصات الطبية عن حاجة ناصر ماهر، 3 أسابيع على أقل تقدير، للتعافي من الإصابة خلال الفترة المقبلة.

وكان ينوي بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي، الثقة في ناصر ماهر كثيرا بالفترة الماضية، بعد أدائه المميز بالموسم الماضي مع سموحة وأدائه القوي في مباراتي كأس مصر.

غياب جونيور أجايي الطويل عن الأهلي

كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي، عن إصابة النيجيري جونيور أجايي، بالوتر الوحشي في كاحل القدم وسوف يغيب عن الملاعب لمدة 3 أشهر على أقصى تقدير بداعي الإصابة.

وغاب جونيور أجايي عن مباريات الأهلي الثلاثة الأخيرة ضد الاتحاد السكندري وطلائع الجيش في كأس مصر ومصر المقاصة أمس، منذ إصابته في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الزمالك، 27 من نوفمبر الماضي.

وسيحاول جونيور أجايي بكل الوسائل الطبية، سرعة التعافي من الإصابة، للحاق بمباريات النادي الأهلي في كأس العالم للأندية بشهر فبراير المقبل.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *