الرئيسية / App / موسيماني وحيلة البدري مع الأهلي ضد المقاصة

موسيماني وحيلة البدري مع الأهلي ضد المقاصة

أهلاوي – فضل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي، البداية بمحمود عبد المنعم “كهربا”، في مركز المهاجم الصريح اليوم ضد مصر المقاصة، ضمن منافسات الجولة من بطولة الدوري المصري على حساب صلاح محسن، في غياب مروان محسن وجونيور أجايي وأحمد ياسر ريان للأسباب مختلفة.

موسيماني يدفع بكهربا في محل مروان محسن

ويغيب مروان محسن عن النادي الأهلي اليوم ضد مصر المقاصة بسبب الإصابة في الركبة، وهو المهاجم الأساسي بتشكيلة القلعة الحمراء.

وليس غريبا على محمود عبد المنعم “كهربا”، اللعب في مركز المهاجم الصريح وهو المركز الذي لعب به من قبل مع المنتخب المصري تحت قيادة حسام البدري في مباراتي كينيا وجزر القمر بتصفيات كأس أمم أفريقيا.

لكن عدم بداية موسيماني بصلاح محسن اليوم في هجوم النادي الأهلي ضد مصر المقاصة، يعكس عدم ثقة المدرب الكبيرة به، بعدما لجأ إلى الجناح كهربا في مركزه.

ثنائية بدر بانون وأيمن أشرف

لم يغير موسيماني في خط دفاع النادي الأهلي اليوم أمام مصر المقاصة عن نهائي كأس مصر، 5 ديسمبر الماضي ضد طلائع الجيش بوجود محمد هاني وعلي معلول بالجبهة اليمنى واليسرى وخلفهم محمد الشناوي في عرين القلعة الحمراء مع استمرار ثنائية المغربي بدر بانون وأيمن أشرف بالدفاع على حساب رامي ربيعة وياسر إبراهيم.

ثلاثي الوسط الأساسي

وكذلك اعتمد بيتسو موسيماني على نفس ثلاثي نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد الزمالك ومباراتي الاتحاد السكندري وطلائع الجيش في كأس مصر بوجود حمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة رغم عودة المالي أليو ديانج عقب تعافيه من فيروس كورونا.

لكن موسيماني يرفض المخاطرة بديانج بالبداية اليوم في التشكيلة الأساسية بعد غيابه عن الفريق طيلة الأيام الماضية في وجود المميز حمدي فتحي بمركزه.

استمرار طاهر محمد وظهور أول لمحمد شريف

فضل بيتسو موسيماني، الدفع بمحمد شريف العائد من الإعارة بصفوف إنبي في الجناح الأيمن للأهلي اليوم بغياب حسين الشحات الذي أجرى جراحة في إحدى أصابع قدمه ويغيب عن الفريق لمدة 10 أيام، دون التفكير في صاحب المستوى المتواضع الأنجولي جيرالدو.

وسيكون اليوم الظهور الأول لمحمد شريف مع النادي الأهلي بعدما غاب عن مباريات الكأس بسبب فيروس كورونا.

واستمر طاهر محمد طاهر في التشكيلة الأساسية للنادي الأهلي اليوم ضد المقاصة بعدما شارك في نهائي كأس مصر أمام طلائع الجيش، قبل خروجه بالشوط الثاني نتيجة الإصابة في الرأس.

وينذر تشكيل موسيماني اليوم مع الأهلي ضد مصر المقاصة على رغبة المدرب في الاستحواذ على الكرة وتنويع الأدوار وحرية الحركة، بين الرباعي الهجومي أفشة وكهربا وطاهر محمد ومحمد شريف الذين يمتلكون سرعات كبيرة.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *