الرئيسية / App / مباشر الأهلي ضد المقاصة.. معلول يحقق رقماً غائباً منذ 15 عاماً

مباشر الأهلي ضد المقاصة.. معلول يحقق رقماً غائباً منذ 15 عاماً

أهلاوي – لم يكن الهدف الذي سجله علي معلول مدافع الأهلي في مرمى مصر المقاصة، هو مجرد افتتاحية تهديفية للأحمر في حملة الدفاع عن لقبه بالدوري المصري.

معلول يتقدم للأهلي على المقاصة

جاء الهدف الذي سجله معلول، عن طريق ركلة جزاء حصل عليها زميله محمود كهربا إثر كرة مشتركة مع حارس المقاصة محمد حمدي بالدقيقة الرابعة.

هدف معلول هو الأول للاعب من الخط الخلفي منذ 15 عاما كهدف افتتاحي للأهلي بالدوري، حيث تناوب المهاجمون والأجنحة وحتى لاعبو الوسط على تسجيل أهداف الأحمر الافتتاحية في الدوري، على مدار المواسم الماضية.

ويعود آخر هدف سجله مدافع أو ظهير للأهلي في افتتاح موسم الدوري، إلى موسم 2005-2006، ذلك الذي أحرزه الأنجولي سيباستياو جيلبرتو الظهير الأيسر في مرمى الكروم، بالمباراة التي انتهت بفوز الأحمر 2-0.

هدف معلول أيضا أيضا أول هدف للاعب أجنبي في الأهلي منذ ذاك الذي سجله الموريتاني دومينيك دا سيلفا في مرمى غزل المحلة بافتتاح موسم 2012-2013 الذي لم يكتمل.

كذلك سجل وائل جمعة مدافع الأهلي السابق هدفا في مباراة الأهلي الافتتاحية بموسم 2006-2007 لكنه لم يكن الهدف الأول، إذ سبقه عماد متعب بمرمى طنطا في المباراة التي انتهت بثنائية بيضاء للأحمر، وسجل جمعة الهدف الثاني.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *